الجمعة 14-06-2024
ملاعب

مبابي يشكو من أنانية نيمار وعدم تمرير الكرة له

Kylian-Mbappé-neymar


ملاعب - وكالات 

 

فاز فريق باريس سان جيرمان على ضيفه مونبلييه 2-0 في الدوري الفرنسي، ليحقق فوزه الثامن على التوالي والعلامة الكاملة بعد مرور 8 جولات، معززا مركزه الأول بفارق 10 نقاط عن مطارديه نيس وأولمبيك مارسيليا، اللذين لديهما لقاءات مؤجلة.

اضافة اعلان
 

وغاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن اللقاء بسبب الإصابة، واعتمد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني للفريق، على خط هجوم مكون من البرازيلي نيمار داسيلفا والفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني أنخل دي ماريا، لكن هدفي اللقاء سجلهما السنغالي إدريسا غاي في الدقيقة الـ 14 والألماني جوليان داكسلير في الدقيقة الـ 88.

وغادر مبابي اللقاء في الدقيقة الـ 88 ودخل مكانه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، فيما دخل الألماني جوليان داكسلير مكان الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

 

 

ومباشرة بعد مشاركته تلقى الألماني داكسلير تمريرة حاسمة من البرازيلي نيمار سجل منها الهدف الثاني، لكن الفرنسي كيليان مبابي لم يكن سعيدا بالهدف وكان يتحدث مع زميله السنغالي إدريسا غاي في دكة البدلاء.

وبحسب فيديو تم تداوله لمبابي فقد ظهر وهو يشتكي لزميله السنغالي من نيمار بكونه لا يمرر له الكرة حين يكون في موقف للتسجيل كما فعل مع الألماني داكسلير، قائلا: ”عندما أكون أنا هناك، لا يمرر لي الكرة (يقصد نيمار)“.

 

وأشارت إذاعة ”مونت كارلو“ الفرنسية إلى أن العلاقة بين نيمار ومبابي داخل الملعب لم تكن مثل المواسم الماضية، بعد وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الميركاتو الصيفي الأخير، وعلاقته الجيدة مع نيمار، وهو ما حوله لنجم ثالث في الفريق خلفهما.

 

وما زال أمام باريس سان جيرمان أقل من 100 يوم لإقناع النجم الفرنسي بتجديد عقده المنتهي صيف 2022 قبل دخوله الفترة الحرة بداية من 1 كانون الثاني/يناير المقبل، وحينها يمكنه التوقيع مع فريق جديد، ويعتبر ريال مدريد الأقرب لضمه رغم دخول مانشستر سيتي كمنافس قوي في الصفقة.

بهذه النتيجة، عزز باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة جمعها من 8 مباريات، بفارق 10 نقاط عن مارسيليا الوصيف برصيد 14 نقطة مع مباراتين أقل، فيما جاء مونبلييه في المركز الحادي عشر بعدما تجمد رصيده عند 9 نقاط.

يذكر أن باريس سان جيرمان سيواجه مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب ”حديقة الأمراء“ في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.