الأحد 19-05-2024
ملاعب

مبابي يزعج ريال مدريد.. وأنشيلوتي يرفض الضغط

afp_20230521_20230521-afp_33ft4mh_afp (1)


ملاعب - يشعر نادي ريال مدريد، بانزعاج من أخبار اقتراب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، من الانتقال إلى "سانتياجو برنابيو" هذا الصيف.
اضافة اعلان

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يتعامل ريال مدريد في صفقة مبابي بالكثير من الفلسفة.. صحيح أن الوضع تغير وأن الظروف أسفرت عن وضع غير متوقع (اقتراب اللاعب من ريال مدريد)، لكنهم في الميرنجي يواصلون العمل وكأنه لا يوجد تغيير (كأن الصفقة ليست قريبة).

وأشارت إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أبلغ الإدارة بأنه يحتاج لمهاجم، لكنه لم يضغط من أجل مبابي أو أي لاعب مماثل.

ويعتقد مسؤولو ريال مدريد أن موضوع مبابي ليس مشكلتهم، وأن التعاقد معه ليس أمرا إلزاميا بسبب الضجيج الجماهيري الموجود حول الصفقة.

ويشعر ريال مدريد بانزعاج من حديث الإعلام عن المفاوضات والاجتماعات والمبالغ المالية وحتى موعد إتمام صفقة مبابي.

وكانت تقارير انتشرت، أمس الأحد، حول أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، طالب مديري النادي بأن يكونوا مستعدين للعودة في أي لحظة من عطلة الصيف، تحسبا لإعلان صفقة مبابي خلال أسابيع.

وتؤكد "ماركا" أن مبابي ليس متأكدا من استعداده للتخلي عن الكثير من الأموال التي سيحصل عليها في سان جيرمان، إذا استمر حتى صيف 2024، لذا فأي تحرك من ريال مدريد لحسم الصفقة هذا الصيف قد ينتج عنه دفع أموال ضخمة.

وتشير إلى أن التاريخ المحدد لصفقة مبابي في ريال مدريد لا يزال 1 يناير/كانون الثاني 2024، ويؤكد مسؤولو الميرنجي أنهم لم ولن يتحركوا لجلب المهاجم الفرنسي في الأسابيع المقبلة.