الجمعة 03-12-2021
ملاعب

ليكيب: باريس سان جيرمان لن يتخلى عن فكرة التجديد ل مبابي

kylian-mbappé-nasser

ملاعب - وكالات 

 

كشفت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، أن مسؤولي نادي باريس سان جيرمان لم يتخلوا بعد عن فكرة تجديد التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم الفريق، رغم تصريحاته الأخيرة والتي حملت تلميحات لعدم رغبته في إكمال مسيرته بالدوري الفرنسي.

اضافة اعلان
 

وراوغ مبابي الصحفيين ردا على سؤال بشأن احتمال رحيله عن باريس سان جيرمان عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم، لكن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أبدى تفاؤله بشأن انتقال النجم البارز إلى العملاق الإسباني.

وطلب اللاعب البالغ عمره 22 عاما من ناديه السماح له بالانضمام إلى ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الحالي، لكن العملاق الفرنسي رفض أكثر من عرض من نظيره الإسباني.

 

وأوضحت صحيفة ”ليكيب“ في تقرير لها، يوم الأربعاء، أن “ باريس سان جيرمان لم يتخل بعد عن محاولة تمديد عقد مبابي“.


وأضافت ”هناك رغبه قوية من مسؤولي سان جيرمان لبقاء اللاعب، إذ لم يتوصل مبابي إلى اتفاق حتى الآن مع ريال مدريد، وقد يتم استئناف مناقشات تمديد العقد بعد فترة التوقف الدولي وعودة اللاعب من المشاركة مع المنتخب الفرنسي“.

 

وجاء تقرير ”ليكيب“ متوافقا مع ما ذكرته شبكة ”RMC Sport“، يوم الثلاثاء، بأن ”إدارة باريس سان جيرمان ستقوم بصياغة عقد جديد لفترة قصيرة، وبراتب مماثل لما عرضه النادي عليه في أغسطس الماضي، لجعله الأعلى أجرا داخل الفريق“.

وأوضحت أن ”اقتراح باريس سان جيرمان، يأتي لرغبة النادي في بيع مبابي بمبلغ مالي كبير، لتجنب رحيله مجانا، اعتبارا من الأول من يناير المقبل“.

وكان مبابي أجاب ردا على سؤال بشأن رغبته في الرحيل الصيف المقبل، لصحيفة ”ليكيب“ ”أمضيت في كرة القدم فترة كافية الآن لأعرف أن حقيقة الأمس ليست بالضرورة حقيقة اليوم أو الغد.

”إذا قيل لي أن ميسي سيلعب في باريس سان جيرمان، لما كنت أصدق ذلك، لذلك لا تعرف أبدا ما الذي يمكن أن يحدث“.

 

وأضاف ”في الوقت الحالي، مستقبلي ليس أولوية. أهدرت بالفعل الكثير من الطاقة هذا الصيف وكان الأمر مجهدا“.

وانضم مبابي لمنتخب فرنسا الذي يستعد لمواجهة بلجيكا في الدور قبل النهائي لدوري الأمم الأوروبية يوم الخميس ويتطلع مهاجم باريس سان جيرمان إلى نسيان خيبة الأمل في بطولة أوروبا.

ويشكل مبابي وليونيل ميسي ونيمار ما يعتبره البعض أخطر ثلاثي هجومي في كرة القدم على مستوى الأندية لكن هذا الثلاثي يعاني ضعف الانسجام، وأظهر مبابي إحباطه من عدم تعاون اللاعب البرازيلي.