الأحد 03-07-2022
ملاعب

كيليان مبابي.. ضرب عصفورين بحجر واحد

download (2)


ملاعب - وكالات 

الحلم أم الأموال؟.. السؤال الأبرز الذي يدور في عقل كيليان مبابي في الصيف الحالي، هل ينتقل إلى ريال مدريد ويحقق حلم الطفولة أم يفضل تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان للحصول على مبلغ مالي كبير.

وكانت صحيفة «لوباريسيان» الفرنسية أكدت أن باريس سان جيرمان رفع عرضه لمبابي إلى 50 مليون يورو خالصة الضرائب في الموسم الواحد بجانب مكافاة مالية قدرها 80 مليون يورو «مكافأة ولاء».

اضافة اعلان
 

وبحسب صحيفة «إل بايس» الإسبانية فإن مبابي لا يزال يترك الباب مفتوح لمفاوضات تمديد تعاقده مع فريقه الحالي لأسباب مالية.

 

ضرب عصفورين بحجر واحد
طلب مبابي من ريال مدريد الحصول على 100% من حقوق الصور على أمل الذهاب للمرينغي والجمع بين الأموال وتحقيق حلم الطفولة لكن النادي الأبيض العاصمي أخبر اللاعب بأنه سيحصل فقط على 50% من الأرباح المالية الناتجة عن تسويق صوره والإعلانات التي يقوم بها وهو ما تسبب في غضب اللاعب الفرنسي الشاب.

الآن وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف تبدو معقدة لا سيما أن باريس سان جيرمان سيمنح اللاعب 100% من حقوق الصور والإعلانات بينما ريال مدريد يريد منحه 50% فقط وكذلك راتب النادي الفرنسي للاعب في الموسم الواحد هو 50 مليون يورو مقابل 30 مليون يورو سنوياً في حال الذهاب إلى ريال مدريد.

وينتظر أن يعقد المقربون من مبابي جلسة مفاوضات مع مسؤولي ريال مدريد في الأسبوع الحالي للحديث عن إمكانية تقريب وجهات النظر والتوصل لاتفاق من أجل توقيع اللاعب الشاب للنادي الأبيض العاصمي وتحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد.

رفض مبابي من جانبه فكرة غلق الباب في وجه باريس سان جيرمان مؤكداً أن خيار الاستمرار في صفوف النادي الفرنسي ما زال مفتوحاً في حال فشل مفاوضات الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الصيف الحالي.