الخميس 25-04-2024
ملاعب

كريم بنزيما يكشف سر ريمونتادا ريال مدريد ضد سان جيرمان

196469


ملاعب - وكالات


كشف الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد السر وراء الريمونتادا التاريخية التي قام بها فريقه ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان
 


وتجاوز ريال مدريد عقبة سان جيرمان بالفوز عليه في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 3-1، بعد ثلاثية تاريخية سجلها كريم بنزيما في ظرف 17 دقيقة، ليعوض خسارته ذهابا 0-1.

 


وعن تلك الريمونتادا، قال بنزيما في حواره مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "هل كنت تعتقد بصدق أن ريال مدريد سيعود عندما كان باريس سان جيرمان يتقدم 2-0، في نتيجة المباراتين بعد نهاية الشوط الأول في البرنابيو؟، حسنا نعم، لماذا لا؟".

 


وتابع: "يمكنك سؤال زملائي في الفريق الذين كانوا هناك في غرفة الملابس، كانت النتيجة 1-0 لباريس لكن هذا لم يغير شيئًا بالنسبة لنا، كنا نعلم أنه كان علينا تسجيل هدفين على أي حال".





وواصل: "بين الشوطين تحدثت وقلت للجميع، يا رفاق، نحن بخير، استقبلنا هدفا في شباكنا لكن كان ذلك أثناء محاولتنا التسجيل، هذا طبيعي، علينا الهجوم، علينا فقط أن نحترس ونبقى هادئين".

 


وأضاف: "عندما تضغط على سان جيرمان ولا تسمح للاعبيه ببناء الهجمات، هنا تكون لديك فرصة لضرب دفاعه، إذا ضغطت على هذا الفريق جيدا، وخاصة ثلاثي الوسط، فإن لديك فرصة وفرصة كبيرة".

 


وأردف: "لذا فإن سر الريمونتادا ضد باريس سان جيرمان هو الضغط عليهم، المباريات التي خسروها في الدوري الفرنسي هي تلك التي يتعرضون فيها للضغط من جميع الجهات".

 

 

واستطرد: "وهو ما حدث في مباراتنا ضدهم، حيث أنه عندما سجلنا الهدف، قالوا لأنفسهم إنهم خسروا المباراة، على الرغم من أنها كانت 1-1 فقط، وهذا يحدث غالبًا لهم، فهم يستسلمون عقليًا".

 


وأتم: "أصعب هدف بين الثلاثة بالنسبة لي، اعتقد أنه الأول، لأنه أعادنا للمباراة، خاصة وأنه جاء بعدما قمت بالضغط على حارس المرمى".