الثلاثاء 17-05-2022
ملاعب

فينالدوم يغلق الباب أمام آرسنال

278339_0-1280x720


ملاعب - وكالات

 

وجه لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، جورجينيو فينالدوم، ضربة لآمال آرسنال الراغب في التعاقد معه، بعدما أكد عدم وجود نية لديه لمغادرة ناديه الحالي.
اضافة اعلان
 
ويسعى مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا لتعزيز خياراته في وسط الملعب، وكان فينالدوم من بين الأسماء التي يرغب المدرب الإسباني في محاولة ضمها.
 
لكن لاعب ليفربول السابق، أنهى أي مطاردة محتملة له، بعدما اعترف بأنه لا يريد المغادرة لأنه لم يكمل بعد عملية اندماجه بالفريق الباريسي.
 
وتأتي تعليقاته هذه، على الرغم من التقارير التي تزعم بأنه غير سعيد بالفعل بالحياة في باريس، على الرغم من مرور نصف موسم فقط على انضمامه لسان جيرمان قادما من ليفربول مجانا.
 
وفي حديثه على قناة باريس سان جيرمان الرسمية على منصة "تويتش"، قال فينالدوم: "اندماجي سار بشكل جيد. وصلت إلى نادٍ جديد، دوري جديد، أتعلم كل يوم من زملائي في الفريق والجهاز الفني. لقد ساعدوني جميعًا كثيرًا على التأقلم"
 
وأضاف: "نتعرف على بعضنا البعض أكثر قليلاً كل يوم، أنا أتعلم الفرنسية أيضًا، هذا أمر مهم لتأقلمي".
 
وفشل المدرب ماوريسيو بوكيتينو في منح فينالدوم مكانًا أساسيًا في فريقه حتى الآن هذا الموسم، على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا خاض 25 مباراة.
 
ويعاني الدولي الهولندي حاليا من إصابة في الكاحل، وعنها قال: "علمت على الفور أن الأمر خطير بعض الشيء، أنا الآن أفضل ولكن وقت التعافي يختلف من لاعب إلى آخر. أثناء عملية التعافي، أعمل بجد أكثر من المعتاد".