الجمعة 19-04-2024
ملاعب

عملاق أوروبي يتقدم سباق التعاقد مع كامافينجا

elbashayer-2021-04-20_445070


ملاعب - وكالات

 

بات الطريق ممهداً أمام باريس سان جيرمان، للتعاقد مع الدولي الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب وسط رين، في الصيف المقبل، ليتفوق بذلك على ريال مدريد وليفربول اللذان يتابعان اللاعب أيضاً.



ويرتبط كامافينجا بعقد مع رين الفرنسي، ينتهي في صيف 2022، وبالتالي قد يسمح النادي برحيله، بعد نهاية الموسم الجاري، حتى لا يخسره مجاناً في صيف العام القادم، خاصةً وأن اللاعب أعرب عن عدم رغبته في تجديد عقده الحالي.


وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يتقدم الآن سباق التعاقد مع كامافينجا الذي ينتهي عقده في 2022، وهناك استعداد لدى نادي العاصمة لوضع لاعب في صفقة التبادل لتخفيض قيمتها.

اضافة اعلان
 

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن علاقة إدارة باريس سان جيرمان مع إدارة نادي رين تساعد بطل الدوري الفرنسي على التقدم أمام منافسين آخرين مثل بايرن ميونخ وريال مدريد وليفربول.

 

كما أن الأزمة الاقتصادية الحالية لن تُسعف رين لتجديد عقد إدواردو كامافينجا، وهو ما يجعله مضطراً لوضع في قائمة المغادرين هذا الصيف، على أمل الحصول على عرض مناسب.

 

وينظر ريال مدريد إلى كامافينجا كخليفة لكاسيميرو في خط الوسط، فيما يرغب ليفربول في التعاقد معه كبديل للهولندي جورجينيو فينالدوم الذي سيغادر الفريق، أما بايرن ميونخ فإنه يسعى لجلبه من أجل تعزيز خط منتصفه المتراجع هذا الموسم.