الإثنين 29-04-2024
ملاعب

عقاب قاس لسانت إيتيان على الهبوط

سانت-إيتيان-e1629021216929-1280x720


ملاعب - وكالات

تلقي سانت إيتيان عقابًا قاسيًا على هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي، بعد هزيمته في إياب المحلق، أمس الأحد، أمام أوكسير بركلات الترجيح.

فقد اقتحمت جماهير سانت إيتيان ملعب المباراة على الفور حاملةً الألعاب النارية، عقب انتهاء ركلات الترجيح، واعتدت على لاعبي فريقها، قبل أن يتدخل الأمن لإنقاذ الموقف بحسب "بي بي سي".

وبعد نهاية مباراة الذهاب بين الفريقين، منذ أيام على ملعب أوكسير، بالتعادل الإيجابي (1-1)، آلت أيضا مباراة الإياب التي احتضنها معقل سانت إيتيان (جيوفري جيشار) لنفس النتيجة، لتقول ركلات الترجيح كلمتها في النهاية.

وفي ركلات الترجيح، نجح لاعبو أوكسير في ترجمة ضرباتهم الخمس بنجاح، بينما أهدر الجزائري رياض بودبوز ركلة الترجيح الأولى لأصحاب الأرض.

وبهذا الفوز التاريخي، يستعيد أوكسير مجددا مكانه ضمن كبار فرنسا، بعد غياب دام 10 سنوات، وتحديدا منذ آخر ظهور له في موسم (2011-12)، لينضم إلى كل من تولوز، بطل الدرجة الثانية، ووصيفه أجاكسيو في الدرجة الأولى بالموسم القادم.

على الجانب الآخر سيكون سانت إيتيان، بطل فرنسا 10 مرات من قبل آخرها في 1981، إلى جانب كل من ميتز وبوردو في القسم الثاني بالموسم المقبل.

اضافة اعلان