السبت 27-04-2024
ملاعب

شاهد.. تدخل عنيف من نجم مرسيليا يضع لاعباً في العناية المركزة

1246061829


ملاعب - شهدت مباراة أولمبيك مرسيليا وهيارس، الذي يلعب ضمن الدرجة الثانية الفرنسية، حادثة خطيرة تمثلت في تدخل عنيف من اللاعب إيريك بايلي، على الدولي الموريتاني موسى نداي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات كأس فرنسا.

اضافة اعلان

وأقدم قلب دفاع فريق الجنوب الفرنسي في الدقيقة 19 من المباراة، على رفع ساقه اليمنى بطريقة متهورة، وأرسلها بكل عنف نحو صدر نداي الذي فقد توازنه وشعر بآلام شديدة، أرعب بها جميع الحاضرين في ملعب المباراة.

ولم يتردد حكم المباراة في إشهار البطاقة الحمراء مباشرة للاعب منتخب ساحل العاج، بينما تم استبدال موسى نداي بزميله أبو بكر منغورا، حيث تم نقله في سيارة الإسعاف إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب اللقاء.


وأكد مراد بوجلال رئيس النادي الفرنسي الهاوي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية أن لاعب فريقه لم يغادر العناية المركزة بعد المباراة، حيث حظي بإحاطة طبية واسعة بسبب خطورة التدخل القوي الذي تعرض له.

 

وقال بوجلال: "إنه في العناية المركزة كإجراء احترازي، ندعو الله أن يسير كل شيء على ما يرام بالنسبة له، إنه فتى عظيم وأحد أفضل العناصر لدينا".


وتوجه إيريك بايلي اللاعب السابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي بعد المباراة، لغرفة تغيير ملابس فريق هيارس، لمعرفة آخر التطورات بشأن صحة اللاعب، كما حرص على إهداء قميصه للفريق.