الخميس 18-04-2024
ملاعب

سان جيرمان يستضيف مارسيليا في كلاسيكو فرنسا

65


ملاعب - يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره أولمبيك مارسيليا، مساء اليوم الأحد، في كلاسيكو فرنسا، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الفرنسي ليج 1، للموسم الكروي الحالي 2022.

اضافة اعلان
 

ويحتضن ملعب بارك دي برانس "حديقة الأمراء" كلاسيكو باريس سان جيرمان ومارسيليا، في العاشرة إلا ربع مساءً، في قمة مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الفرنسي ، وتذاع عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية.


ويحتل باريس سان جيرمان قمة الدوري الفرنسي برصيد 71 نقطة، حيث حقق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات، بينما خسر في 4 مباريات، وسجل مهاجموه 70 هدفا، بينما استقبل مرماه 29 هدفا.


فيما يحتل أولمبيك مارسيليا المركز الثاني في الجدول العام للدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن المتصدر باريس سان جيرمان، وحقق مارسليا الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 8 لقاءات، وخسر في 6 مباريات، وسجل نجومه 51 هدفا، وسكنت شباكه 29 هدفا.

 

ويسعى النادي الباريسي إلى الفوز بهذه المباراة حيث يرغب في تحقيق الفوز على الوصيف من أجل تعزيز رصيده من النقاط وتوسيع الفارق معه والاقتراب من أي وقت مضى من حسم اللقب والتتويج له في الجولات المقبلة المتبقية من عمر المسابقة.


فيما يكافح مارسيليا جاهدا للفوز في هذه المواجهة على الخصم المباشر متصدر الترتيب لتضيق الفارق الى 9 نقاط ومطاردته على القمة حتى نهاية الجولات أملا في تعثره في مواجهات قادمة أو ضمان البقاء في الوصافة في ظل ملاحقته من رين الثالث برصيد 56 نقطة.