الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

ردة فعل أنتونيلا على صافرات الاستهجان ضد ميسي (صور)

tr-2


ملاعب - وكالات 

عبرت جماهير باريس سان جيرمان عن غضبها من خروج الفريق أمام ريال مدريد من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا خلال اللقاء أمام بوردو في الدوري الفرنسي، حيث واجهت النجوم بصافرات استهجان كلما لمسوا الكرة طيلة اللقاء في الفوز الكبير 3/0.
وكان أبرز المستهدفين النجم البرازيلي نيمار وصديقه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما أفلت النجم الفرنسي كيليان مبابي من غضب الجماهير وكان الوحيد الذي تلقى الدعم والمساندة والتصفيق.

اضافة اعلان
 


ومن بين الحضور في ملعب حديقة الأمراء كانت تتواجد أنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي، والتي رصدت الصور ردة فعلها على صافرات الاستهجان ضد زوجها.

 

وبحسب صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ فإن أنتونيلا روكوزو شعرت بالحزن والغضب وحاولت إخفاء شعورها لكن كل شيء كان واضحا على تعبير وجهها وكانت عيناها حزينة.

وأكدت الصحيفة أن أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي عضت شفتيها وفي علم النفس تعتبر الحركة تعبيرا عن رغبتها في البقاء هادئة وعدم الانفعال.

 

وحملت الجماهير ميسي مسؤولية الإقصاء أمام ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وبأنه لاعب يتجول في الملعب ولا علاقة له بميسي برشلونة الذي كان يتألق كل أسبوع.

وعبرت بعض الجماهير عن رأيها في النجم الأرجنتيني ودوره في إقصاء الفريق وقالت: ”إنه ليس ميسي إنه متقاعد جاء لباريس“، و“أفسد كل المفاتيح، أضاع ضربة جزاء كانت مفتاحا في الذهاب ولم يظهر أبدا“.

كما طالبت الجماهير برحيل ميسي وعودته لبرشلونة وطلبت منه أن يصحب صديقه البرازيلي نيمار، وقال أحد المشجعين: ”إن كنت تريد العودة لبرشلونة فلتقم بذلك واصحب معك نيمار، يا لها من خيبة أمل“.