السبت 13-04-2024
ملاعب

راموس يعرض منزله في مدريد على مبابي.. والأخير يرفض

main_image65de473862438


ملاعب - عرض سيرجيو راموس لاعب إشبيلية الحالي وريال مدريد السابق منزله في العاصمة الإسبانية مدريد على النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والذي اقترب من الانتقال إلى إسبانيا للعب مع ريال مدريد.
اضافة اعلان

وأبلغ مبابي إدارة باريس سان جيرمان أنه سيرحل عن الفريق نهاية الموسم الجاري، وبينما يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد، عرض عليه سيرجيو راموس، زميله السابق في باريس، وضحية صافرات الاستهجان في ملعب "سانتياغو برنابيو" الأسبوع الماضي شراء منزله بالعاصمة الإسبانية.

ووفقاً لبرنامج "إل شيرينغيتو" فإن راموس عرض على راموس شراء منزله الذي اشتراه من البرازيلي رونالدو عندما وصل إلى ريال مدريد قبل 18 عاماً، وتبلغ قيمته 6 ملايين يورو، كونه لا يسكنه ويفضل البقاء في منزله الآخر عندما يكون بالعاصمة.

وواصل: منزل راموس الثاني يقطع في منطقة لا موراليخا، وهو منزل ألفونسو إسكاميز رئيس البنك المركزي الإسباني السابق وتبلغ مساحته 15 ألف متراً مربعاً، وهو البيت الذي تسكنه عائلته حالياً.

ووفقاً للبرنامج فإن مبابي رفض شراء المنزل الأول، وينوي الحديث مع راموس لشراء المنزل الكبير، إذ ربما يفكر سيرجيو ببيع الأخير كونه يملك قطعة أرض كبيرة يمكنه بناء منزل جديد عليها.

ولعب راموس مع مبابي بين عامي 2021 وحتى صيف 2023 مع باريس سان جيرمان، بعدما اختار الأول الانتقال إلى العاصمة الفرنسية عقب سنوات من اللعب مع ريال مدريد.