الجمعة 19-04-2024
ملاعب

جالتيه يشرح أسباب كبوة باريس في حديقة الأمراء

afp_20230512_20230512-afp_33ew8uz_afp


ملاعب - كشف كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، أسباب معاناة الفريق على ملعبه بحديقة الأمراء خلال الفترة الأخيرة.
اضافة اعلان

وخسر باريس 3 مرات في آخر 4 مباريات خاضها بحديقة الأمراء، وذلك قبل استضافة أجاكسيو، اليوم السبت، في الجولة 35 من الدوري الفرنسي.

وقال جالتيه في تصريحات أبرزتها شبكة RMC سبورت "أدرك هذه الإحصائية، ولكن لا يمكن إغفال سيناريوهات هذه المباريات وقوام الفريق خلالها".

وتابع "في المباراة الأخيرة على ملعبنا، خسرنا 1-3 أمام لوريان، لأننا لعبنا بعشرة لاعبين لمدة 75 دقيقة بعد طرد أشرف حكيمي، وفي مباريات أخرى عانينا من غيابات مؤثرة بسبب الإصابات".

وشدد "نستعد لمواجهة أجاكسيو، ورغم أن بعض المصابين لن يكونوا متاحين، لكن الجهاز الفني لديه خيارات أكثر لاختيار التشكيل الأساسي والبدلاء".

كما تطرق جالتيه لقرار رابطة ألتراس باريس لتعليق نشاطها، مضيفا "إنه خبر محزن، لن أعلق على القرار، لأن رابطة الألتراس أو الجماهير داعمة للفريق بقوة سواء في المدرجات أو المنزل".

ونوه "الأمور يمكن أن تعود إلى طبيعتها بالمزيد من المناقشات، بالطبع لن أكون سعيدا بغياب رابطة ألتراس، ولكن الجماهير العادية ستكون حاضرة أيضًا في المدرجات".

ولفت "هناك ضجة إعلامية مثارة دائمًا حول باريس، هذا جزء من عملي، ملتزم بحضور المؤتمرات الصحفية قبل كل مباراة، فالأجواء والحياة هنا في باريس لا يمكن أن تسير بهدوء".

وأتم "مباراة أجاكسيو مهمة، ولكنها ليست حاسمة، فإذا فزنا بها لن نتوج باللقب، ولكني لا أطيق الانتظار حتى نكون أبطال الدوري".