الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

بوكيتينو: نيمار يتدرب فردياً وكل شيء تحت السيطرة

1-1417781


ملاعب - وكالات

 

أعرب ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، عن اطمئنانه بخصوص تعافي نيمار جونيور، نجم الفريق، من إصابته العضلية.

اضافة اعلان

وقال بوكيتينو: “نيمار ينفذ حاليا برنامجه العلاجي والتأهيلي، إنه يتدرب في الملعب بشكل فردي، وفي حالة ذهنية جيدة، كلنا سعداء هنا، كل شيء تحت السيطرة من حيث جاهزيته في الوقت المحدد”.
وأصيب نيمار في مباراة كان ضمن منافسات كأس فرنسا يوم 10 فبراير/شباط الماضي، وأعلن النادي الباريسي غيابه لأربعة أسابيع.
في سياق آخر تطرق المدرب الأرجنتيني لموقف بي إس جي في بطولة الدوري، قائلا “نتعامل مع الأمر الواقع، ونريد الفوز باللقب، ولكن يجب أن نفوز بأكبر عدد من المباريات لنتفوق على منافسينا”.
وأشار “سنحاول البحث عن بدائل وحلول هجومية مبتكرة لتعويض غياب ماركو فيراتي ولياندرو باريديس، لأننا افتقرنا للإبداع في المباراة الأخيرة ضد موناكو”.
وأكد المدير الفني لسان جيرمان مشاركة رافينيا أساسيا ضد ديجون، موضحًا أنه أحد الخيارات التي يفكر بها. وقال: “لجأت للاعبين الناشئين في كل الأندية التي عملت بها توتنهام وساوثهامبتون وإسبانيول.. فهو أمر مهم للحفاظ على هوية النادي، ولكن في الوقت الحالي مع جائحة كورونا وإلغاء بطولات الشباب، يكون صعباً التشاور مع مدربي قطاع الناشئين”. وأردف: “الأمر معقد للغاية بسبب الفقاعة الطبية، لكن في المستقبل، أتطلع للعمل مع اللاعبين الشباب”.
كما تحدث بوكيتينو عن دور نجله في الجهاز الفني، متماً تصريحاته: “إنه ابني، ومثل أي عضو في الجهاز الفني، يقوم بدوره في الإعداد البدني بالتشاور مع الجهازين الفني والطبي”.