الخميس 06-10-2022
ملاعب

بوكيتينو: باريس فاشل منذ 50 عاما!

43454Image1-1180x677_d


ملاعب - وكالات 

وجه ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان، رسائل قاسية بعد إقالته من النادي الفرنسي، الشهر الماضي.
اضافة اعلان

وقال بوكيتينو في تصريحات لصحيفة Infobae الأرجنتينية "أعتقد أن مسيرتي مع بي إس جي كانت إيجابية للغاية، يجب تقييم الأمور بموضوعية، لقد توجنا بالدوري والكأس وكأس السوبر في عام ونصف".

واستدرك المدرب الأرجنتيني "لكن مهلا، من الواضح أن مشروع باريس سان جيرمان هو الفوز بدوري الأبطال، وأي شيء بخلاف ذلك يندرج تحت بند الفشل، وبهذا المعيار فإن النادي فاشل على مدار 50 عاما، وليس فقط في الموسم الماضي".

وأشار "مع وصول الملاك الجدد للنادي الباريسي قبل 10 أعوام، كان هدفهم التتويج بدوري الأبطال، وبإمكانهم تحقيق ذلك، لأن لديهم الإمكانيات".

وبسؤاله عن حاجة الفريق الباريسي لطبيب نفسي، رد ماوريسيو مستنكرا "يجب أيضا الاستعانة بطبيب نفسي لمانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وكل الأندية التي واجهت ريال مدريد".

واستعاد ماوريسيو بوكيتينو ذكريات الخروج من دوري الأبطال أمام ريال مدريد، قائلا: "لقد ارتكب بنزيما خطأ واضحا ضد دوناروما، إذا راجعته تقنية الفيديو، ربما لتحدثنا عن شيء آخر، وهو إقصاء ريال مدريد".

وواصل "هذا الهدف منح ريال مدريد الكثير من الثقة، وطاقة مختلفة على أرض الملعب، كما ارتكبنا أخطاء، وهذا وارد في كرة القدم".

وأتم بوكيتينو تصريحاته بأن قرار إقالته يعود لعدم تحلي إدارة بي إس جي بالصبر، والتجاهل التام لهيمنة الفريق على الألقاب المحلية.