الجمعة 31-03-2023
ملاعب

بعد التوقيع راموس ،، الكشف عن رواتب لاعبي باريس سان جيرمان

download


ملاعب - وكالات 

نجح باريس سان جيرمان بالتعاقد مع سيرجيو راموس أسطورة ريال مدريد ، ليواصل عمله المميز في سوق الانتقالات بعد التوقيع أيضاً مع جورجينيو فينالدوم وأشرف حكيمي ، واقترابه من حسم صفقة جيانلويجي دوناروما بشكل رسمي .

اضافة اعلان
 

وسيحصل سيرجيو راموس على راتب سنوي قدره 12 مليون يورو في باريس سان جيرمان ، بحسب ما أكدته العديد من المصادر الصحفية ، وهو نفس الراتب الذي كان يطلبه من ناديه السابق ريال مدريد لتجديد العقد .

 

6 لاعبين يحصلون على راتب أعلى من راموس في باريس .. 

وكشفت صحيفة رياضية عن رواتب جميع لاعبي باريس سان جيرمان في الوقت الراهن ، ويتصدر المهاجم البرازيلي القائمة براتب سنوي خيالي يبلغ 52 مليون يورو ، وهو ضعف ما يجنيه زميله كيليان مبابي الذي يتحصل على 25 مليون سنوياً . 


ويأتي ماركو فيراتي وماركينيوس في المرتبة الثالثة في قائمة أعلى الرواتب في باريس ، ويصل راتب كل منهما إلى 15.3 مليون يورو ، يليهما آنخيل دي ماريا بـ14.3 مليون سنوياً ، ثم الحارس كيلور نافاس بـ12.7 مليون يورو .

 

وبناءً على هذه الأرقام التي تم تسريبها للصحافة ، فإن سيرجيو راموس يحتل المركز السابع براتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو ، وهو أمر ليس غريباً في ظل جائحة فيروس كورونا من جهة ، وتقدمه بالسن من جهة أخرى .