الجمعة 19-04-2024
ملاعب

باريس سان جيرمان يطلب تأجيل مباراته

20208250534431O8


ملاعب - طلب نادي باريس سان جيرمان تأجيل مباراته ضد لنس المقررة السبت المقبل، وهي الأولى له في الموسم الجديد من بطولة فرنسا لكرة القدم، بحسب ما أفاد مصدر مقرب من نادي العاصمة الفرنسية .

اضافة اعلان


وعاد سان جيرمان، من العاصمة البرتغالية لشبونة حيث خاض الأحد، نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف وحيد، وهو مدعو لمواجهة لنس على ملعب بولاير ديليليس بعدها بستة أيام.

وبسبب البرنامج المضغوط للموسم الجديد في الدوري الفرنسي، طلب سان جيرمان تأجيل مباراته وستقوم رابطة الدوري بالنظر في هذا الطلب.

وبدأ الموسم الجديد للدوري الفرنسي يوم الجمعة الماضي، وكون ليون وباريس سان جيرمان كانا يخوضان غمار دوري أبطال أوروبا بنظام التجمع في البرتغال، تم تأجيل مباراتيهما في المرحلة الأولى نهاية الأسبوع الماضي علماً أن سان جيرمان كان سيلتقي مع متز، وحُدد موعد جديد للمبارة في 16 سبتمبر (أيلول).

وإذا وافقت الرابطة على طلب سان جيرمان، فإن بطل فرنسا سيخوض أولى مبارياته في الدوري هذا الموسم ضد مرسيليا على ملعب بارك دي برانس في 13 سبتمبر (أيلول) بعد أسبوعين سيتوقف فيهما النشاط إفساحاً في المجال أمام المنتخبات الأوروبية لخوض مبارياتها الوطنية.