الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

التعمري يتفوق على صلاح وفينسيوس.. ويشارك مبابي بهذه الإحصائية

موسى-التعمري


ملاعب - ملاعب - خطف موسى التعمري لاعب مونبلييه الفرنسي الأنظار بعد بدايته القوية خلال موسم 2023-2024، واحتل وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري برصيد ثلاثة أهداف بعد مرور ثلاث جولات وقبل فترة التوقف الدولي.
اضافة اعلان

ولمع نجم التعمري في الجولة الثانية بعد تسجيله ثنائية أمام ليون وساهم في الفوز بنتيجة (4-1)، قبل أن يواصل تألقه ويحرز هدف فريقه الوحيد أمام ريمس بالجولة الثالثة.

ويتشارك التعمري وصافة هدافي الدوري الفرنسي مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، خلف الفرنسي وسام بن يدر الذي يتصدر الترتيب برصيد 4 أهداف، فيما يحتل التعمري صدارة أهداف مونبلييه بالدوري بالشراكة مع النيجيري أكور آدامز برصيد ثلاثة أهداف لكل منهما.

وتفوق التعمري بمعدل الأهداف، على عدة نجوم، ومن أبرز الهدافين في الدوريات الخمس الكبرى ومنهم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وعلى البرازيليين رودريجو وفينسيوس جونيور نجما ريال مدريد الإسباني، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة وهداف "اللاليجا" في الموسم الماضي، والوافد الجديد على "البوندسليغا"، الإنجليزي هاري كين نجم بايرن ميونخ.

الظهور اللافت للتعمري في الدوريات الكبرى سلط الضوء عليه وقارنته وسائل الإعلام بالبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي فيما اعتبره محللون بأن أسلوبه يشبه إلى حد كبير أسلوب الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي المنضم حديثا إلى الأهلي السعودي.

وكان أنجز مونبلييه الفرنسي صفقة انضمام موسى التعمري قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي في صفقة اعتبرت ناجحة بعد الظهور القوي للتعمري الذي برهن على مستواه لما يتمتع به من مهارات وقدرات في صناعة وتسجيل الأهداف.