الخميس 02-05-2024
ملاعب

ألتراس باريس سان جيرمان يطالب برحيل ناصر الخليفي

Khelaifi


ملاعب - وكالات 

أصدرت مجموعة ألتراس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بيانا تطالب خلاله بالتغيير بعد الخروج من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حيث كان رحيل الرئيس القطري ناصر الخليفي أبرز مطالب مجموعة المشجعين.

وجاء في بيان ألتراس باريس سان جيرمان، الذي أصدروه امس السبت: ”وضع النادي الآن يتطلب إعادة تنظيم كاملة على جميع المستويات والحضور اليومي لرئيسه، ليس لدينا ذاكرة قصيرة ونعرف ما قدمه ناصر الخليفي لعودة الفريق، وما وصل إليه، لا يوجد أي شيء شخصي في البيان، لكن من الواضح بأنه ليس الشخص المناسب من أجل تحمل مسؤولية إدارة النادي“.

اضافة اعلان
 

وأضاف بيان جماهير الفريق الباريسي: ”باريس سان جيرمان يستحق الأشخاص الذين يخدمونه وليس يستخدمونه“.

 

ويستضيف باريس سان جيرمان، يوم الأحد، فريق بوردو في الدوري الفرنسي، وطالبت مجموعة ألتراس الفريق باستغلال اللقاء للاحتجاج، وكتبت في بيانها: ”أمام بوردو يوم الأحد سنعبر عن استيائنا، ونطالب جميع عشاق الفريق بأن نتحد في أفعالنا دون عنف“.

وفشل باريس سان جيرمان، رغم إنفاق أموال طائلة في سوق الانتقالات، وجلب لاعبين بمبالغ خيالية ورواتب عالية، في تحقيق حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وكان أفضل إنجاز بلوغه نهائي نسخة 2020، حيث خسر أمام بايرن ميونخ، وخرج من نصف نهائي النسخة الماضية أمام مانشستر سيتي.

 

كما خرج الفريق هذا الموسم أمام نيس من دور الـ16 لكأس فرنسا، ويبقى أمام الفريق لقب الدوري الفرنسي، حيث يتصدر الترتيب بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه.
وتشير عدة تقارير لتغييرات كبيرة منتظرة في الفريق الصيف المقبل، من بينها رحيل المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو ومجموعة من نجوم الفريق، لكن الإدارة تحاول بقوة الإبقاء على نجم الفريق الأول هذا الموسم الفرنسي كيليان مبابي الذي بدوره أصبح قريبا من التوقيع لريال مدريد في صفقة انتقال حرة.