الأربعاء 23-10-2024
ملاعب

أشهرت البطاقة الصفراء بسبب مهارة لوكاس باكيتا.. نيمار ينتقد ستيفاني

E_67EdkVEAQot-8 (1)


ملاعب - وكالات 

 

وجّه النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان انتقادا لحكام الدوري الفرنسي، بعدما أشهرت الحَكمة ستيفاني فرابرت بطاقة صفراء لمواطنه لوكاس باكيتا، مهاجم ليون، بسبب استعراض مهاراته في مباراة تروا.

في اللحظات الأخيرة من مباراة ليون مع تروا، لحساب الجولة السابعة من الدوري الفرنسي حاول لوكاس باكيتا استعراض مهاراته، لكن ستيفاني فرابرت التي أدارت المباراة لم تتردد في منحه البطاقة الصفراء.

اضافة اعلان
 

ونشر نيمار عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“ صورة من مباراة ليون أمام تروا، وعبر عن غضبه من إشهار البطاقة الصفراء لباكيتا بسبب استعراض المهارة.

وكتب نيمار ”حصول لاعب على بطاقة صفراء لأدائه مراوغة مهارية مشهد محزن للغاية“.

وأضاف النجم البرازيلي ”المراوغة أحد الحلول بصرف النظر عن مكانها داخل الملعب أو توقيتها خلال المباراة“.

وأكمل أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم ”للأسف عانيت من الموقف ذاته الموسم الماضي، وهذا الموسم تكرر الأمر مع لوكاس باكيتا“.

 

وانتهت مباراة ليون مع تروا بتفوق رفاق لوكاس باكيتا، بنتيجة 3/1 تناوب على تسجيلها شيردان شاكيري، وإميرسون بالميري، وباكيتا، في الدقائق الـ48 والـ72 والـ87، في حين سجل هدف تروا إغزافيه شافاليرين في الدقيقة الـ45.

 

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعدما حصد 21 نقطة من 7 مباريات، ويتقدم بـ7 نقاط عن مارسيليا الثاني، الذي لعب 6 مباريات.

ويقدم لوكاس باكيتا موسما مميزا مع ليون إذ سجل 4 أهداف في 7 مباريات في الدوري الفرنسي الموسم الحالي، ويحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين بفارق هدف عن المتصدر كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.