السبت 20-04-2024
ملاعب

يأمل مايكل زورك تعافي هالاند وزملائه سريعًا

michael-zorc-bvb-borussia-dortmund-2020_1dennbwa3msjp11dsbcof48bj7


ملاعب - وكالات 

 

 

يأمل مايكل زورك مدير الكرة بنادي بوروسيا دورتموند، أن تتعزز الخيارات المتاحة أمام المدير الفني ماركو روزه بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، بتعافي النجم إيرلينج هالاند وغيره من اللاعبين، من الإصابات.
اضافة اعلان

ويغيب هالاند 21/ عاما/ عن الملاعب منذ منتصف أيلول/سبتمبر الماضي، بسبب إصابة في الفخذ، ولن يشارك في المباراتين المقبلتين للمنتخب النرويجي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ولم تتضح الصورة بعد بشأن إمكانية عودة هالاند للمشاركة عبر المباراة التي يخوضها دورتموند أمام ماينز في 16 تشرين أول/أكتوبر الجاري.

وقال زورك في تصريحات لصحيفة "ويست دويتشه ألجماينه تسايتونج" نشرتها اليوم الإثنين: "يمكن أن يكون لديك العديد من اللاعبين الذين لم يستعدوا بالشكل الصحيح"، حيث أثرت المشاركة في كأس الأمم الأوروبية على استعدادات الكثير من اللاعبين قبل بداية الموسم.

وتمثل فترة التوقف الدولي المقبلة فرصة لشحن الطاقة وتنظيم الصفوف من جديد، وقد أشار زورك إلى أن اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة التي فاز فيها دورتموند على أوجسبورج 2 / 1 أمس الأول السبت "سيعودون على الأرجح خلال أسبوعين".

وإلى جانب هالاند، اقترب الأمريكي الشاب جيوفاني رينا ومحمود داوود من العودة إثر فترة غياب بسبب معاناة الأول من إصابة عضلية ومعاناة الثاني من إصابة في أربطة الركبة.