الأحد 02-10-2022
ملاعب

هل يقرر بايرن ميونيخ إقالة ناجسلمان؟

image


ملاعب - حسم نادي بايرن ميونيخ بشكل حاسم مستقبل مدربه جوليان ناجسلمان الذي يعاني من سوء نتائج على مستوى الدوري الألماني.

اضافة اعلان

وساءت نتائج بايرن ميونيخ المحلية في الآونة الأخيرة بشكل كبير حيث خسر الفريق مباراة وتعادل 3 مرات في آخر 4 مباريات، وهو أمر لم يحدث للعملاق البافاري منذ مطلع الألفية الحالية.


ورغم تفوق بايرن في مجموعته بدوري أبطال أوروبا بالفوز في مباراتين بنفس النتيجة 2-0 على إنتر ميلان في إيطاليا ثم برشلونة، يواجه المدرب الشاب نقداً كبيراً لتراجع المستوى.

 

ومن جانبه رد أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ على التقارير التي تحدثت عن دراسة النادي تعيين توماس توخيل مدرباً للفريق خلفاً لناجلسمان: "نحن لا ندرس التعاقد مع أي مدربين آخرين في الوقت الحالي، لدينا قناعة تامة بجوليان".

وواصل في تصريحات نقلتها قناة "سكاي سبورت ألمانيا": "بالطبع كلنا لسنا سعداء وهناك مزاج سيئ، يجب أن نعود للحلبة بأقصى سرعة ويجب أن تكون البداية ضد باير ليفركوزن، يجب أن نهاجم بأقصى درجة".


وشدد أوليفر كان على أن هناك معتقد غير صحيح بأن بطولة الدوري الألماني باتت مضمونة للفريق البافاري ولكن هذا ليس الواقع.

 

يذكر الخسارة أمام أوجسبورج قبل يومين هبطت ببايرن للمركز الخامس في الدوري الألماني برصيد 12 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر يونيون برلين.

تجدر الإشارة إلى أن ناجلسمان تولى تدريب بايرن ميونيخ في صيف 2021 بدلاً من هانز فليك، مدرب ألمانيا الحالي، حيث قاد الفريق للقب الدوري في موسمه الأول لكنه خرج من دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.