الجمعة 19-04-2024
ملاعب

هالر يسابق الزمن للحاق بمباراة شالكه

20233101818610100


ملاعب - أعرب مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، سيبستيان هالر، عن تصميمه المشاركة في مباراة "الديربي" أمام شالكه المقرر إقامتها اليوم السبت، في الدوري الألماني "بوندسليغا"، قائلاً إنه لن يقبل الراحة.

وقال المدير الفني لدورتموند إدين ترزيتش، إنه يجب عليه أن يدخل هالر في أجواء المباريات بشكل تدريجي وذلك عقب شفاء اللاعب من سرطان الخصية.

اضافة اعلان

وقال هالر في مقابلة مع شبكة سكاي تي.في. نشرت على الموقع الإلكتروني إنه يجب على ترزيتش ألا يتخذ قراراً ضده اليوم السبت، فيما سوف تكون أول مباراة "ديربي" لهالر.
وأكد هالر: "هذا غير مقبول، لن أوافق على هذا، أعطاني فترات قليلة للراحة في يناير (كانون الثاني)، هذا مقبول، ولكن ليس في مباراة ديربي حيث أريد اللعب وتسجيل هدف والفوز".
وقال هالر إنه يشعر بتحسن عقب المرض ولكن الطريق مازال طويلاً للوصول لمستواه المعهود.

 

وسجل هالر هدفاً منذ عودته للعب في البوندسليغا ولكنه لم يسجل أي هدف في آخر أربع مباريات بالدوري.
ويدخل دورتموند المباراة متساوياً في عدد النقاط مع بايرن ميونخ وذلك عقب الفوز بالمباريات الثماني التي أقيمت عقب استئناف الدوري.
وترك شالكه المركز الأخير الأسبوع الماضي حيث أنعش آماله في البقاء بالبوندسليغا بعدما تفادى الخسارة في آخر ست مباريات، وفاز بآخر مباراتين.
وقال هالر: "عندما تنظر إلى جدول الترتيب، فإن دورتموند هو المرشح الأبرز للفوز، ولكننا نعلم أن مباريات الديربي لا تعتمد على جدول الترتيب".
وأضاف: "الأمر لا يتعلق بهذه المباراة والمنافسة بين الفريقين، يمكنك أن تكون الأول والأخير ولكن هذه المباراة ستكون مختلفة، الأمر لا يتعلق بالمركز الذي تتواجد فيه بجدول الترتيب، ولكنه متعلق بقوة الإرادة ومن لديه رغبة أكثر في الفوز بالمباراة ".