الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

هالاند ينقذ دورتموند من تعثر جديد بالدوري الألماني

1234901858


ملاعب - وكالات

استعاد بوروسيا دورتموند نغمة الانتصارات في الدوري الألماني، بعد الفوز القاتل والمثير على ضيفه فريق هوفنهايم، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في افتتاح مواجهات الجولة الثالثة من منافسات البوندزليجا للموسم الحالي 2021-2022.

اضافة اعلان
 


وكان دورتموند قد تلقى خسارة مفاجئة في الجولة الماضية أمام مضيفه فريق فرايبورج بهدفين مقابل هدف.

 


سجل الأمريكي الشاب جيوفاني رينا هدف دورتموند الأول في الدقيقة 49، وبات اللاعب (18 عاما و9 أشهر و14 يوماً) أصغر لاعب يخوض مباراته رقم 50 في البوندزليجا.

 


وتمكن كريستوف بومجارتر من تسجيل هدف تعادل هوفنهايم في الدقيقة 61، قبل يعود الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام من تسجيل هدف دورتموند الثاني في الدقيقة 69.

 


وبلغت الإثارة ذروتها في الدقائق الأخيرة، حيث سجل هوفنهايم هدف التعادل في الدقيقة 90، قبل أن يسجل النجم الشاب إيرلينج هالاند هدف انتصار دورتموند في الوقت بدل الضائع ليرفع رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم.

وبتلك النتيجة يحتل بوروسيا دورتموند صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني مؤقتا برصيد 6 نقاط، بينما يأتى فريق هوفنهايم في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

 


وتستكمل مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني "البوندزليجا" يومي السبت والأحد، حيث يلتقي في أهم المواجهات، بايرن ميونخ (حامل اللقب) مع ضيفه هيرتا برلين في السادسة والنصف مساء السبت، في حين يستضيف فولفسبورج المتصدر برصيد 6 نقاط نظيره لايبزيج في الخامسة والنصف مساء الأحد.