الإثنين 29-04-2024
ملاعب

نوير يواصل الغياب عن تدريبات بايرن

202442155316707M


ملاعب - يواصل مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ، الغياب عن تدريبات ناديه، في ظل استمرار معاناته من الإصابة.

وعاد بايرن للتدريبات عقب خسارته الموجعة 0-2 أمام ضيفه وغريمه التقليدي بروسيا دورتموند، يوم السبت الماضي، لتتقلص حظوظه بشدة في الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، الذي توج به في المواسم الـ11 الأخيرة.

اضافة اعلان
 

وتعرض نوير للإصابة في العضلة الضامة قبل أسبوعين، وهو ما اضطره للغياب عن فوز المنتخب الألماني على فرنسا وهولندا ودياً، كما استبعد أيضاً من مواجهة دورتموند.
ويستعد بايرن لملاقاة مضيفه هايدنهايم، الذي يتواجد في منتصف جدول الترتيب، في "بوندسليغا"، قبل أن يخرج لملاقاة مضيفه آرسنال الإنجليزي، يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ومازال موقف نوير، الذي يخضع لتدريبات فردية منذ الأسبوع الماضي، غامضاً بشأن اللحاق بلقاء هايدنهايم، لكن بايرن بالتأكيد يتوقع عودته لمواجهة العاصمة البريطانية لندن في غضون أسبوع.

 

وعاد لاعب الوسط ألكسندر بافلوفيتش ورافاييل جيريرو لتدريبات بايرن اليوم الثلاثاء عقب شفائهما من المرض والإصابة على الترتيب.
وجاءت الخسارة أمام دورتموند، لتبعد بايرن بفارق 13 نقطة خلف باير ليفركوزن، متصدر ترتيب "بوندسليغا"، قبل 7 مراحل على نهاية الموسم الحالي.
وأصبح يتعين على بايرن التتويج بلقب دوري الأبطال، الذي يمثل للفريق "البافاري" الفرصة الأكثر واقعية لتجنب خروجه دون ألقاب للمرة الأولى منذ عام 2012.