الجمعة 03-05-2024
ملاعب

نوير يعود للتدريبات.. وغموض حول مشاركته بجولة بايرن الآسيوية

epa_soccer_2022-08_2022-08-05_2022-08-05-10107624_epa


ملاعب - جاءت نتائج الفحوص الطبية التي خضع لها مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، جيدة، حيث عاد للملعب اليوم الثلاثاء، وخضع لجلسة تدريبية، بعد غياب طويل بسبب إصابة بكسر في الساق في كانون الأول/ديسمبر الماضي.
اضافة اعلان

كان نوير، 37 عامًا، ضمن مجموعة أولى من اللاعبين خضعت للفحوص الطبية أمس الإثنين، وسيخضع باقي لاعبي الفريق للفحوص خلال الأيام المقبلة.

وتدرب نوير، اليوم الثلاثاء تحت إشراف مدرب الحراس وأخصائي علاج طبيعي، لكن لم تتضح الصورة بعد بشأن مشاركته في المعسكر التدريبي الأول للفريق في استعداداته للموسم الجديد بداية من السبت المقبل.

وذكرت تقارير إخبارية، أن نوير ربما لم يصبح لائقًا بالشكل الكافي للمشاركة في المعسكر الذي يقام اعتبارًا من يوم السبت، وسيواصل التدرب بشكل منفرد.

كذلك أشارت تقارير إلى أن الصورة لم تتضح بشأن مدى قدرته على المشاركة مع الفريق في جولته الآسيوية التي تنطلق في وقت لاحق من الشهر الجاري.

كان نوير، تعرض لكسر في الساق في كانون الأول/ديسمبر الماضي ويغيب منذ ذلك الوقت، وقال في وقت سابق إنه يرغب في استعادة لياقته من جديد في الوقت المناسب للمشاركة في بداية الموسم الجديد.

ويخوض بايرن ميونخ أول مباراة رسمية مقبلة له في 12 آب/أغسطس حيث يلتقي لايبزج بطل كاس ألمانيا في مباراة كأس السوبر الألماني.

ويستهل بايرن ميونخ مشواره في الدوري الألماني، الذي توج به للموسم الحادي عشر على التوالي، بمواجهة فيردر بريمن، بعد ستة أيام من خوض مباراة كأس السوبر.