السبت 20-04-2024
ملاعب

ناجلسمان يراوغ قبل لقاء لايبزيج.. ويبعث بإنذار إلى مولر

ناجلسمان


ملاعب - أفصح جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، عن بعض أفكاره قبل المواجهة المرتقبة ضد لايبزيج، بعد غد الجمعة، في افتتاح منافسات الدوري الألماني عام 2023.
اضافة اعلان

وتوقفت مباريات البوندسليجا في نوفمبر/تشرين ثان الماضي قبل كأس العالم قطر 2022، قبل أن يحصل اللاعبون على العطلة الشتوية السنوية.

وقال ناجلسمان خلال مؤتمر صحفي "من الطبيعي أن يكون الجميع جاهزا للمشاركة في المباراة الأولى هذا العام، باستثناء المصابين منذ فترة طويلة".

وأشار إلى معاناة لاعبه ليون جوريتسكا من آلام طفيفة، لكنها لن تمنعه من دخول قائمة المباراة، كما هو الحال مع ماتياس دي ليخت بعد تعافيه من إصابة في الكاحل.

وشدد ناجلسمان على أهمية توماس مولر، قائلا "إنه لاعب بالغ الأهمية بالنسبة لنا، لكنه ذكي بما يكفي لرؤية مدى تألق تشوبو موتينج، وكذلك يدرك أنه لاعب من طراز عالمي، قادر على اللعب في أكثر من مركز".

وبسؤاله عما إذا كان ينوي مواصلة البدء بالمهاجم الكاميروني في تشكيلته الأساسية، أجاب "لقد وقع اختياري بالفعل على 6 لاعبين، لكني لن أفصح عما إذا كان تشوبو موتينج من بينهم".

وأكد أن مستوى البوندسليجا يبقى مرتفعا، كما كان الحال عليه في النصف الأول من الموسم، مبينًا أنه لا يوجد فريق سهل في الوقت الراهن.

وأكد ناجلسمان أن مواجهة لايبزيج مهمة، لا سيما في ظل تقديم الفريق أداء مميزا تحت قيادة مدربه ماركو روزه، مضيفا "لن تكون مواجهة حاسمة، لكنها تبقى مهمة".