الإثنين 29-04-2024
ملاعب

مولر: نحتاج لإثبات أنفسنا.. ولا أفكر في المونديال حاليًا

51485751_303


ملاعب- وكالات

 

يشعر المهاجم المخضرم توماس مولر بالثقة قبل مشاركته في المباراة الأولى، التي يخوضها المنتخب الألماني خلال عام 2022، لكنه لم يتطرق لنهائيات كأس العالم.
اضافة اعلان

قال مولر إن المباراتين الوديتين اللتين يخوضهما منتخب ألمانيا ضد منتخبي الكيان الصهيوني وهولندا يومي السبت والثلاثاء المقبلين سيؤكدان البداية الجيدة للفريق تحت قيادة المدرب الجديد هانز فليك، ولتجهيز اللاعبين لبطولة دوري الأمم الأوروبية وكذلك نهائيات كأس العالم، التي تبدأ في 18 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في قطر.

وقال مولر الفائز بكأس العالم 2014 للصحفيين: "عام مع بطولة كبرى هو دائما شيء مميز. نحن بحاجة لإثبات أنفسنا مرة أخرى، كما هو الحال دائما".

وأضاف مولر "بصراحة، أنا لا أفكر في نوفمبر حتى الآن. بدلاً من ذلك، أركز على المباريات الودية المقبلة ودوري الأمم".

من جانبه، أشار المدافع ماتياس جينتر إلى ملاحظة مماثلة، حيث قال "نحن جميعا متشوقون للذهاب. لدينا الكثير الذي نريد تحقيقه، سواء في المباريات الودية أو في اللقاءات التالية. سنعمل على أن نصبح فريقا مستعدا بشكل جيد وأن نجهز أنفسنا لكأس العالم".

وفاز منتخب ألمانيا بجميع لقاءاته السبعة، منذ أن تولى فليك تدريب الفريق خلفا ليواخيم لوف الصيف الماضي وتأهل بسهولة لكأس العالم في قطر.

ورغم ذلك، فإن اللقاءات الودية ومباريات دوري الأمم التي سيخوضها المنتخب الألماني ضد إيطاليا (بطلة أوروبا) وإنجلترا، وصيفة بطل أوروبا، ومنتخب المجر، ستحدد بالفعل مدى التقدم الذي أحرزه الفريق في ثوبه الجديد.

وشدد مولر "نريد أن نلعب بشكل جيد، خاصة ضد هولندا. بعد ذلك، سيكون تركيزنا الكامل على البطولة. نشعر بتحسن كبير لأننا نواصل الزخم".