الثلاثاء 17-05-2022
ملاعب

من أجل هالاند.. دورتموند يكشف عن أول شروطه لريال مدريد

GdwYM


ملاعب - حصل نادي ريال مدريد على بارقة أمل في طريق رحلته للتعاقد مع النجم الصاعد بقوة، النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحيفة، عن ترحيب من إدارة بوروسيا دورتموند الألماني، بفتح باب المفاوضات مع ريال مدريد، من أجل التوصل إلى اتفاق لضم النجم النرويجي، إيرلينج هالاند.

وأضاف التقرير المنشور، أن إدارة دورتموند وضعت أولى شروطها بالحصول على خدمات 3 لاعبين من ريال مدريد، مقابل التنازل عن إيرلينج هالاند صاحب الـ 21 عامًا وإنضمامه إلى الملكي.

اضافة اعلان
 

ووضح تقرير الصحيفة الإسبانية أسماء اللاعبين الثلاثة المطلوبين في صفوف دورتموند، هم لوكا يوفيتش وميجيل جوتيريز وإدواردو كامافينجا.

ويسعى ريال مدريد لحسم صفقة هالاند من أجل العمل على مشروعه الجديد بالجمع بين الثنائي كيليان مبابي مهاجم بارييس سان جيرمان، وهالاند لاعب دورتموند، وهي الصفقة المنتظرة من جماهير الميرنجي.

 

واختتم تقرير الصحيفة الإسبانية، بإمكانية قيام ريال مدريد بدراسة الشرط المطلوب من العملاق الألماني، لحسم تعاقده مع النرويجي إيرلينج هالاند وسبق غريمه التقليدي برشلونة نحو الصفقة النرويجية.