الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

محكمة في مدريد توقف حُكما بحبس لوكا هرنانديز مدافع بايرن ميونخ

Lucas-Hernandez


ملاعب - وكالات 

 

أعلنت محكمة في مدريد في بيان، اليوم الأربعاء، أنها أوقفت تنفيذ الحُكم السابق بحبس لوكا هرنانديز، مدافع بايرن ميونخ ومنتخب فرنسا، لمدة 6 أشهر، بعد مخالفة قرار محكمة وعقب إدانته بالعنف المنزلي ضد شريكته في 2017.

وقالت المحكمة إنها قررت إيقاف تنفيذ الحُكم لمدة أربع سنوات طالما لم يرتكب اللاعب أي خطأ جديد خلال هذه الفترة، ويتضمن ذلك غرامة قدرها 96 ألف يورو (111.4 ألف دولار).

وحُكم على الدولي الفرنسي بقضاء 31 يوما في خدمة المجتمع بتهمة الاعتداء على صديقته آنذاك في فبراير شباط 2017، عندما كان لاعبا في أتلتيكو مدريد.

اضافة اعلان
 

وأصدرت المحكمة حكما يمنع هرنانديز من الوجود على بُعد 500 متر من صديقته، وفرضت على شريكته قضاء نفس الفترة في خدمة المجتمع.
وتزوج هرنانديز لاحقا بصديقته، وألقي القبض عليه في يونيو 2017 عقب مخالفته قرار المحكمة بعد وصوله معها إلى إسبانيا عقب قضاء شهر العسل.

 

وكان دفاع لوكا قد قدم استئنافا ضد هذا الحكم، وسيكون الأمر متروكا للمحكمة للنظر فيه أو رفضه، ولكن يجب أن يكون اللاعب حاضرا شخصيا في مدريد.
وكان من الممكن أن يقضي هرنانديز عقوبته في سجن إسباني من اختياره، ليتغيب بذلك عن مباريات بايرن ميونخ حتى نهاية أبريل/ نيسان 2022، ولكن جاء الحكم الأخير لإنقاذه من هذا الأمر.

 

وخاض المدافع الفرنسي مباراته الأولى مع أتلتيكو مدريد في 2014، قبل الانضمام إلى بايرن ميونيخ في 2019 مقابل 80 مليون يورو.