الخميس 25-04-2024
ملاعب

ليفاندوفسكي: لست أنانيا.. وهذه أمنيتي

3d242b7a-d19b-461a-afe5-0eb5ef8b65f1


ملاعب - وكالات

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، عن أسباب رغبته في الرحيل عن النادي البافاري هذا الصيف.
اضافة اعلان

وينتهي عقد المهاجم البولندي مع بايرن ميونخ في صيف 2023.

وأعلن ليفاندوفسكي أكثر من مرة رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ، لكن ناديه يتمسك به حتى نهاية عقده.

وزعمت العديد من التقارير أن المهاجم البولندي لديه اتفاق بالفعل مع برشلونة.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد حاولت دائمًا بذل قصارى جهدي من أجل بايرن ميونخ، كما أنني أقدر الجمهور حقًا، لقد دعموني دائمًا".

وأضاف: "أعتقد أنني إذا لم أكن صريحًا بشأن موقفي الآن، سأشعر بأنني لست منصفًا في معاملة الجماهير.. أتمنى أن يفهموا موقفي يومًا ما".

ودافع ليفا عن نفسه عندما سُئل إذا كان جاحدًا وأنانيًا في طلب الرحيل، ورد قائلًا: "لا.. أنا لست كذلك. أعرف ما عشته في هذا النادي وأقدر ذلك كثيرًا، خلال 8 سنوات قدمت كل شيء، لكني أشعر الآن أن الوقت قد حان لخوض تجربة جديدة".

وحول السنة المتبقية في عقده، علق المهاجم البولندي: "أحترم بايرن وقواعده، خاصة بعد اللعب لسنوات عديدة هنا، لا أريد أن يُنظر إلى موقفي على أنه شيء أناني، لدي عقد، لكنني أيضًا أريد يفهم النادي ما أشعر به".

وأردف: "لقد أبلغت بايرن وصرحت أيضًا علنًا بأنني اتخذت قرارًا بعدم تجديد عقدي. لذلك لم يعد هناك أي حديث عن مستقبلي في النادي.. أردت وضع حد للتكهنات".

وعندما سُئل عند مدى اعتقاده بأنه سينجح في الرحيل هذا الصيف، أجاب: "لا أعرف.. لا يزال أمامي عام على انتهاء عقدي، لذلك طلبت من النادي إذنًا للرحيل، أعتقد أنه أفضل حل في هذه الحالة، لأنه يمكنهم أيضًا الحصول على أموال بيعي، وسأتمكن من مواجهة تحدٍ جديد في نادٍ آخر لبضع سنوات أخرى.. هذه أمنيتي".

واختتم: "لا أريد فرض أي شيء، الأمر يتعلق بإيجاد أفضل حل للطرفين، هذا ما قلته منذ البداية.. أريد أن ينتهي هذا، علينا أن نهدأ، لأن بايرن وأنا لسنا أعداء.. إن اختلاف مثل هذا يحتل الكثير من العناوين الرئيسية، وأدرك أن الكثير من التصريحات مشوهة ومبالغ فيها، لذا نريد الالتزام بحوار هادئ، وليس عبر وسائل الإعلام".