الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

قمة نارية بين بايرن ميونخ ولايبزيج بالدوري الألماني

تشكيل-بايرن-ميونخ-المتوقع-


ملاعب - يصطدم فريق بايرن ميونخ الألماني بمواجهة نارية عندما يحل ضيفا على نظيره لايبزيج، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني.

اضافة اعلان

ويخوض الفريق البافارى مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، فيما يحتل لايبزيج المركز الرابع برصيد 12 نقطة.


ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا كبيرا على نظيره بوخوم بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أليانز أرينا"، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا" موسم 2023-2024.


من جانبه، أكد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، أن مواجهة لايبزيج ستكون انتقامية ويحاول الفريق تعويض آخر هزيمة ضدهم،


وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " كنا مركزين للغاية وواثقين في المباريات القليلة الماضية. هذا مستمر الآن على مستوى عال. لايبزيج لديه فريق واسع جدا على مستوى عال، لقد أداروا الاضطرابات بشكل جيد للغاية".


وتابع: "مؤخراً فازو علينا وهذا لا يناسبنا. من المهم الرد والمتابعة من حيث توقفنا آخر مرة. نحن نعلم أنها مهمة صعبة. لكننا واثقون بما يكفي لنقول إننا ذاهبون إلى لايبزيج للفوز".