الإثنين 29-04-2024
ملاعب

قرار فوري من يونيون برلين بعد نكبة ليفركوزن

afp_20231002_20231002-afp_33xa9rr_afp


ملاعب-قرر يونيون برلين خضوع الفريق لتدريبات خلف أبواب مغلقة خلال فترة الأجندة الدولية التي بدأت اليوم الإثنين، وذلك أملا في استعادة توازنه بعد التراجع الحاد في جدول ترتيب البوندسليجا إثر تلقي 9 هزائم متتالية.
اضافة اعلان

وأنهى يونيون برلين الموسم الماضي في المركز الرابع في الدوري وحقق الفوز في أول 3 مباريات له هذا الموسم قبل أن تغيب عنه الانتصارات في 14 مباراة متتالية في كل المسابقات، تلقى فيها 13 هزيمة.

وحصد يونيون برلين نقطة واحدة في دوري أبطال أوروبا قبل أيام عندما تعادل مع نابولي (1-1) لكنه تلقى بعدها هزيمة ثقيلة في الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن المتصدر (0-4) أمس الأحد.


وتراجع يونيون برلين إلى المركز الأخير في الدوري، وقال المدير الفني أورس فيشر إن الفريق سيتدرب خلف أبواب مغلقة أملا في استعادة عقلية الفوز مجددا.

وقال كريستوفر تريمل قائد الفريق عقب الهزيمة أمام ليفركوزن إن الفريق أمامه الكثير من العمل، مضيفا: "عانينا من العديد من الهزائم. ويجب أن نتحسن في عدة جوانب، وإلا سنواجه صعوبة في البقاء بالدرجة الأولى".

ولا يزال فيشر، الذي يتولى تدريب الفريق منذ عام 2018، يحظى بدعم مسؤولي النادي واللاعبين والجماهير، لكنه بحاجة إلى تغيير مسار الفريق خلال المباريات ال5 المتبقية قبل الأجازة الشتوية، اعتبارا من المباراة المقررة أمام أوجسبورج في 24 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وبعدها يواجه يونيون برلين مهمة صعبة عندما يحل ضيفا على بايرن ميونخ قبل أن يختتم مبارياته هذا العام بلقاء بوروسيا مونشنجلادباخ وبوخوم وكولون.