السبت 20-04-2024
ملاعب

فولفسبورج يضم الدنماركي وايند

large-16-9


ملاعب - وكالات 

 

 أعلن نادي فولفسبورج الألماني لكرة القدم، اليوم الاثنين، أنه تعاقد مع المهاجم الدنماركي جوناس وايند قادما من كوبنهاجن.
اضافة اعلان

وانضم وايند (22 عاما) إلى فولفسبورج بعقد يستمر حتى عام 2026، وذلك بعد يوم واحد من إعلان فولفسبورج عودة اللاعب المخضرم ماكس كروس إلى الفريق قادما من يونيون برلين.

وشارك وايند في 12 مباراة مع المنتخب الدنماركي، ولعب في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت العام الماضي، وقد ساعد المنتخب في الوصول للدور قبل النهائي عبر تسجيل 4 أهداف في البطولة.

وقال وايند في بيان نشره النادي: "أنا سعيد بالتواجد هنا. قررت الانضمام إلى فولفسبورج لأن النادي كان يرغب في ضمي حقا. فولفسبورج ناد كبير حقا وأنا سعيد وفخور بأنني سأصبح جزءا منه".

وأشاد ممارسيل شايفر مدير الكرة بنادي فولفسبورج بمهارات وايند، وصرح قائلا: "نحن واثقون من أنه لا يزال أمامه مجال للتطور وأنه سيتقدم الخطوة المقبلة معنا".

من ناحية أخرى، رحل المهاجم الهولنديي فوتر فيجورست عن فولفسبورج لينضم إلى بيرنلي، حسب ما أعلنه بيرنلي صاحب المركز العشرين الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتردد أن فيجورست، الذي سجل 59 هدفا خلال 118 مباراة في الدوري الألماني (بوندسليجا) منذ أن انضم إليه في عام 2018 قادما من الكمار الهولندي، انتقل إلى بيرنلي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (16.1 مليون دولار).

وأعلن فولفسبورج أيضا بيع أدمير محمدي ودانييل جينتشيك خلال سوق الانتقالات الحالية.

ويحتل فولفسبورج المركز الـ15 في البوندسليجا حاليا حيث لم يحقق أي انتصار لـ9 مباريات متتالية في المسابقة وتلقى خلال هذه المباريات 7 هزائم.

ويستأنف فولفسبورج مشواره فيي الموسم بلقاء جريتر فورت يوم الأحد المقبل.