السبت 27-04-2024
ملاعب

زجاجة في رأس الحكم تلغي مباراة بالبوندسليجا (صورة)

34-13


ملاعب - وكالات 

لم تستكمل مباراة بوخوم ضد ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، التي كانت مقامة على ملعب "رورستاديون"، امس الجمعة، في الجولة الـ27 من الدوري الألماني.

وكانت المباراة مستمرة بشكل طبيعي حتى الدقيقة 69، بينما كان جلادباخ متقدما بهدفين دون رد سجلهما الحسن بيليا وبريل إيمبولو في الدقيقتين (55 و61).

وبحسب صحيفة "بيلد"، فإن جماهير بوخوم ألقت بزجاجة نحو مساعد الحكم كريستيان جيتيلمان، لتصطدم بمؤخرة رأسه.

وسقط مساعد الحكم على الأرض لفترة قصيرة من الوقت قبل أن ينهض سريعا، لكن المباراة توقفت على الفور لعدة دقائق، بعدما طلب الحكم من مساعده الانضمام إليه لمغادرة أرض الملعب.

وتسبب هذا التصرف في غضب لاعبي بوخوم من جماهير فريقهم، حيث قاموا بالذهاب إليهم مستنكرين ما فعلوه، لكن ذلك لم يدفع الحكم للعدول عن قراره، ليغادر الملعب نهائيا رفقة مساعديه.

من جانبه، أعلن نادي جلادباخ عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" عن إلغاء المباراة بشكل رسمي، دون النية في العودة لملعب المباراة مجددا.

أما نادي بوخوم، فأصدر بيانا هو الآخر جاء فيه "لن يتم استئناف المباراة بعد إلغائها، ولا يسعنا سوى الاعتذار رسميا لمساعد الحكم كريستيان جيتيلمان".

وأردف "أمسية محرجة ومريرة للغاية بالنسبة لنا.. تصرف غبي للغاية من مشجع أحمق".

ومن المتوقع، أن يتسبب هذا التصرف في فرض عقوبات صارمة على بوخوم ومشجعيه في الأيام القليلة المقبلة، فيما أصبح مصير نتيجة المباراة مجهولا، لحين صدور قرار رسمي في الساعات المقبلة.

اضافة اعلان