الخميس 29-07-2021
ملاعب

رئيس بايرن يوضِّح الفارقْ بين ناجلسمان وفليك

germany-only-hasan-salihamidzic-hansi-flick-bayern-munchen_vlksa67ejsbi1s97yrp5v2fi1

ملاعب - وكالات

 

امتدح هيربيرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ، المدرب الألماني الشاب جوليان ناجلسمان، مبرزاً بعض الفوارق بينه وبين سلفه هانز فليك، وفقاً لصحيفة “tz”.

اضافة اعلان

وقال هاينر: “جوليان مدرب مناسب لنا حقًا، فهو يأتي كل صباح والابتسامة لا تفارق وجهه، ويبدو دائمًا في مزاج جيد”، ويرى أن أسلوب ناجلسمان في التدريبات، يجعل الفريق أكثر مرونة، مضيفًا “بالطبع كان فليك مميزًا في هذا الجانب أيضًا، وإلا لما فزنا معه بـ7 ألقاب، لكن جوليان لديه ميزة تجعل المران أكثر مرنًا للغاية”.


وأشار هاينر إلى الروح التي جلبها ناجلسمان إلى مرافق تدريبات البايرن، قائلًا “هناك حالة من التفاؤل تسيطر على اللاعبين بفضله”.


وأكد هاينر أن ناجلسمان كان سيأتي إلى ملعب أليانز أرينا عاجلًا أو آجلًا، حيث قال “نحن نراقبه منذ فترة طويلة، وبمجرد رحيل فليك، وجدنا أنفسنا سويًا أسرع مما تخيلنا”.


وحذر رئيس البايرن المدرب الجديد من الضغط الذي سيواجهه في موسمه الأول، لا سيما في ظل عدم نجاحه من قبل في نيل أي لقب منذ بداية مسيرته التدريبية.


وعن ذلك، قال “عندما تأتي إلى بايرن ميونخ، عليك أن تكون قادرًا على تحمل الضغط، فهدفنا القادم هو الفوز بلقب البوندسليجا للموسم العاشر تواليًا، إلا أن ناجلسمان سيستطيع التعامل مع الأمر بشكل جيد”.


وبدأ ناجلسمان مهمته داخل النادي البافاري هذا الصيف، وذلك خلفاً لفليك، الذي طلب الرحيل بنهاية الموسم الماضي، لتولي تدريب منتخب ألمانيا.