الإثنين 06-05-2024
ملاعب

خزينة بوروسيا دورتموند تنتعش بسبب بيلينغهام

216549Image1-1180x677_d


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن خزينة نادي بوروسيا دورتموند الألماني تستعد لاستقبال المزيد من الأموال، بسبب صفقة انتقال جود بيلينغهام إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وقدم الدولي الإنجليزى بيلينغهام إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بقيمة وصلت إلى 103 ملايين يورو، لكن يوجد هناك متغييرات أخرى.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أن المتغيرات المتفق عليها بين ريال مدريد ودورتموند يمكن أن تزيد من قيمة الصفقة إلى 134 مليون يورو، بما يعنى حصول الفريق الألماني على 31 مليون يورو، حيث تتزايد القيمة بعد كل هدف أو لقب يحققه اللاعب أو على أقل تقدير على كل مباراة يشارك بها.

اضافة اعلان

كما تُزيد أهداف جود مع النادي الملكي من تلك المتغيرات وأيضًا حال حصوله على لقب هداف الدوري الإسباني من جانبه سيُزيد من الأموال التي يحصل عليها الفريق الألماني.


وتابعت آس بالإضافة أيضًا إلى الألقاب والإنجازات الفردية التي يحققها اللاعب، وأيضًا تواجده في تشكل العالم بحفل جوائز ذا بيست الأفضل في العالم، حيث إن كل ما سيحققه اللاعب سوف يعود بالنفع على بوروسيا دورتموند.


ويعتبر جود بيلينغهام هو رابع لاعب في الفريق مشاركة من حيث عد الدقائق ويأتي خلف كل من فالفيردي وروديجر ورودريجو، بواقع 3190 دقيقة، وكل تلك الأرباح من الموسم الأول فقط له مع ريال مدريد.