الخميس 16-05-2024
ملاعب

جوهرة البايرن تشعل معركة بين عمالقة إنجلترا

afp_20231024_20231024-afp_33z238j_afp


ملاعب-كشفت تقارير صحفية، أن اسم جمال موسيالا، نجم بايرن ميونخ، مطروح بقوة على طاولة ليفربول ومانشستر سيتي.
اضافة اعلان

وفي وقت وجيز للغاية، نجح جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ، في أن يفرض اسمه كواحد من أكثر اللاعبين الشباب تميزا في عالم كرة القدم.

ويبدو أن موهبة جمال موسيالا، تسيل لعاب الكثير من الأندية الإنجليزية الكبيرة، والتي تستعد لفتح خزائنها بسخاء كبير، من أجل الظفر بخدماته في أقرب وقت ممكن.


وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، يتنافسان بقوة للحصول على خدمات جمال موسيالا، بعد الأداء الكبير الذي يقدم صاحب ال20 عاما مع الفريق البافاري في مختلف المنافسات.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن يورجن كلوب مدرب ليفربول، مهتم للغاية بالتوقيع مع جمال موسيالا.

وأضافت أن كلوب يستكشف حاليا الخيارات المتاحة، لاسيما في حال قرر محمد صلاح مغادرة "الريدز"، واللعب في الدوري السعودي، وأبرزت أن أبرز هذه الخيارات هو جمال موسيالا.

وأفادت "ذا صن"، أن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، يرغب بدوره في ضم جمال موسيالا قريبا، من أجل تقوية تشكيلة فريقه بشكل أكبر، ومواصلة حصد كل الألقاب الممكنة.

ولن تكون مهمة الأندية الإنجليزية سهلة، في الحصول على خدمات جمال موسيالا، إذ يعد الموهوب الألماني أحد الأعمدة الأساسية في تشكيل بايرن ميونخ، ويعول عليه كثيرا مدرب الفريق توماس توخيل.

يذكر أن جمال موسيالا، يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ، يمتد حتى صيف 2026، وتبلغ القيمة السوقية للدولي الألماني حاليا 110 ملايين يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".