الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

جماهير إنجلترا تسخر من لعنة هاري كين في بايرن ميونخ

253312


ملاعب - يبدو أن لعنة المهاجم الإنجليزي المخضرم هاري كين، نجم بايرن ميونخ الألماني، قد بدأت تضرب العملاق البافاري في موسمه الأول مع الفريق.

اضافة اعلان

وخسر بايرن ميونخ منذ قدوم هاري كين في صيف 2023 وحتى الآن بطولتين وهما كأس السوبر الألماني بالهزيمة 0-3 أمام ريد بول لايبزيغ، ثم الخروج المبكر من الدور الثاني لكأس ألمانيا بالخسارة 1-2 أمام ساربروكين المغمور.


وعلى صعيد الدوري الألماني، خسر بايرن ميونخ (الأحد) بهدف دون رد أمام فيردر بريمن ليتسع الفارق مع المتصدر باير ليفركوزن لسبع نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة لرفاق هاري كين.

 

وسخرت جماهير الكرة الإنجليزية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هاري كين، الذي فشل خلال فترة تمثيله لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي من 2009 إلى 2023 في التتويج بأي بطولة.


ورغم تأهله لنهائيات كثيرة مثل كأس رابطة المحترفين ودوري أبطال أوروبا مع السبيرز، بجانب كأس أمم أوروبا مع منتخب إنجلترا، فإنه لم يحقق أي لقب في تاريخه.


بايرن ميونخ من جانبه ظل مهيمناً على لقب الدوري الألماني في آخر 11 سنة، لكن يبدو أن البافاري في طريقه الآن لخسارة صادمة للقب البوندسليغا.

 

وكتب أحد المتابعين عبر موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي تعليقاً على ما يحدث للبايرن مع المهاجم الإنجليزي: "إنها حقيقة، لعنة هاري كين شيء حقيقي"، وهو ما شاركه فيه العديد من الأشخاص الذين أكدوا الشيء نفسه عند حديثهم عن المهاجم اللندني.

 

وكتب آخر: "أنا أحب هاري كين، لكن ما يحدث لبايرن ميونخ الآن هو بسبب هاري كين.. إنها لعنته".


وتساءل آخر عن إمكانية أن تؤدي لعنة كين إلى كسر حظ الفرنسي كينغسلي كومان جناح بايرن ميونخ، الذي لم ينته أي موسم دون تتويجه بالألقاب، موضحا: "هل يحقق كين لقبه الأول أو ينهي كومان موسمه بلا ألقاب لأول مرة؟.. شيء ما سوف يحدث".


ورغم ذلك يقدم كين على الصعيد التهديفي أداءات رائعة، إذ سجل حتى الآن 26 هدفاً في كل البطولات منها 22 على مستوى الدوري الألماني في رقم قياسي تاريخي في تلك المرحلة من المسابقة.