الأربعاء 26-06-2024
ملاعب

توصية جوارديولا.. ساعات تفصل بايرن ميونخ عن كومباني

3ipj-24-730x438


ملاعب -ذكر تقرير إعلامي أن بايرن ميونخ يعتزم الإعلان عن تولي فينسنت كومباني تدريب الفريق، في وقت لاحق من اليوم الأربعاء.
اضافة اعلان

ويعتزم كومباني التوقيع على عقد لمدة 3 أعوام، لتدريب بايرن ميونخ خلاف لتوماس توخيل، لينهي الفريق الألماني بحثه الذي استمر طويلا عن مدير فني جديد.

وأكد كارل هاينزه رومينيجه، الرئيس التنفيذي السابق لبايرن، بالأمس أن بايرن توصل لاتفاق للتعاقد مع مدافع هامبورج ومانشستر سيتي الأسبق، والذي تولى تدريب بيرنلي في الموسمين الماضيين.

وقال رومينيجه لشبكة "سكاي إيطاليا": "قرر ماكس إيبرل عضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية، التعاقد مع فينسنت كومباني ليكون المدرب الجديد، نعتزم استكمال التفاصيل النهائية، وبعدها سيكون الأمر رسميا".

وأوضح رومينيجه إنه تم استطلاع رأي جوسيب جوارديولا، مدرب الفريق السابق والذي كان يدرب كومباني، بشأن المدرب البلجيكي البالغ من العمر 38 عاما.



وذكر رومينيجه: "جوارديولا كان يساعدنا مع كومباني، تحدث بإيجابية كبيرة عن فينسنت كمدرب موهوب، جوارديولا يعلم فينسنت بشكل جيد وكان رأيه محل تقدير كبير".

ولم يكن كومباني الخيار الأول لبايرن، ولكنه ظهر ضمن الخيارات، بعدما رفض تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، ويوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، ورالف رانجنيك، مدرب منتخب النمسا، الرحيل عن مناصبهم وتدريب بايرن.

ولم يسمح لأوليفر جلاسنر بالرحيل عن كريستال بالاس، كما يبدو أن هانز فليك، مدرب بايرن والمنتخب الألماني السابق، اقترب من تدريب برشلونة.

كما أكد توخيل أنه لن يستمر في تدريب الفريق.

ويعتزم بايرن أن يدفع لبيرنلي تعويضا ماليا يتراوح ما بين 10 إلى 12 مليون يورو (8ر10 إلى 13 مليون دولار) للحصول على كومباني، الذي لديه عقد مع بيرنلي يمتد حتى عام 2028.

يذكر أن كومباني قاد الفريق للصعود للدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسم له مع الفريق، ولكنه هبط منه في الموسم المنقضي.