الخميس 06-10-2022
ملاعب

بعد هاري كين.. مدرب بايرن ميونخ يشعل أزمة جديدة بسبب دي ليخت

01afd9f1b86203affffc658dfaa21737a9aa0d68


ملاعب - وكالات

أشعل جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ الألماني، أزمة جديدة مع نادي يوفنتوس الإيطالي، بسبب تصريحات عن مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت.

اضافة اعلان
 

 


دي ليخت انضم إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من يوفنتوس، بعد 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق الإيطالي منذ انتقاله إليه في 2019 قادما من أياكس أمستردام الهولندي.

 

 


ناجلسمان قال في تصريحات نشرتها صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لقد تحدثت مع دي ليخت بعد المران، وأخبرني أن الحصة التي قضاها معنا كانت أصعب حصة تدريبية يخوضها في آخر 4 سنوات، كانت حصة قوية  ولكنها لم تكن صعبة للغاية".

 

وأثارت تلك التصريحات غضب جماهير يوفنتوس التي اعتبرت أن ناجلسمان يسخر من ناديها ومن التدريبات التي يخضع لها لاعبو الفريق الإيطالي في ملعب أليانز.
واشتهر بايرن ميونخ في الفترة الأخيرة بقدرته على تحويل لاعبيه إلى مستويات بدنية أعلى من ذي قبل، حيث حدث هذا مع أكثر من لاعب أبرزهم ليون جوريتسكا وفيليبي كوتينيو.


ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يطلق فيها ناجلسمان تصريحات مثيرة للأندية المنافسة في الفترة الأخيرة، حيث تحدث مؤخراً عن اهتمام بايرن ميونخ بهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، مما أغضب أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق.




وأكد ناجلسمان اهتمام بايرن ميونخ بضم هاري كين، لكنه أكد أن ارتفاع سعر اللاعب يصعب من إتمام الصفقة في الوقت الحالي.
ورد كونتي على ناجلسمان، قائلاً: "أنا لا أتحدث عن لاعبي الفرق الأخرى، ولو أردت التعاقد مع أحد اللاعبين أتفاوض مع إدارة ناديه، لكن الحديث في الإعلام يعني عدم احترام الخصم، هذا رأيي".

يذكر أن اسم هاري كين ارتبط ببايرن ميونخ في الفترة الأخيرة من أجل تعويض رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني.