الجمعة 03-05-2024
ملاعب

برشلونة يرفض عرضًا ألمانيًا لضم لاعبه

sport-3


ملاعب - وكالات 

 

كشف تقرير صحفي إسباني، دخول لايبزيج في مفاوضات مع برشلونة، من أجل الحصول على إلياكس موريبا، لاعب البلوجرانا، قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

اضافة اعلان
 

وينتهي عقد إلياكس موريبا صاحب الـ18 عامًا مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، كما أن اللاعب يرفض التوقيع على عقود جديدة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد قدم لايبزيج عرضًا مبدئيًا يبلغ حوالي 5-6 مليون يورو، وهو مبلغ بعيد جدًا عن الذي حدده برشلونة، والذي يصل إلى 20 مليون يورو.

وأضافت أن مسؤولي برشلونة ليس لديهم نية للتفاوض حول سعر موريبا، وسيواصل اللاعب التدريب مع فريق الشباب وسيشاهد جميع المباريات من المدرجات إذا لم يأتِ بعرض مقنع.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك إصرار على أنه لا تساهل مع لاعب سيكون حرًا في الصيف المقبل، لأنهم يعتقدون أن ممثليه اتفقوا بالفعل على مصيره الجديد.

ولا يتوقع برشلونة أن لايبزيج سيحسن عرضه، لأن موريبا سيكون متاحًا بشكل مجاني بالفعل في صيف 2022.

ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحرك لايبزيج، أن اللاعب عندما يكون متاحًا مجانًا، سيكون لديه عروضًا من البريميرليج، وسيفضل اللعب لأحد الفرق الإنجليزية.

وفي السياق ذاته، لا يزال موريبا مستبعدًا من المشاركة مع الفريق الأول، ويتدرب مع الفريق الرديف لأنه لم يقبل عرض التجديد الذي قدمه له برشلونة.

ويشعر موريبا باستياء من النادي، ويعتبر المعاملة التي يتلقاها من برشلونة غير محترمة، حيث صرح بذلك للعديد من الموظفين والمديرين التنفيذيين في البرسا.