السبت 20-04-2024
ملاعب

بايرن ميونيخ يستعد لضم نجم إنتر ميلان

000_1WP3QE


ملاعب - وكالات

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يراقب النجم الهولندي دينزل دومفريس، الظهير الأيمن لنادي إنتر ميلان الإيطالي، قبل ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل 2022.

اضافة اعلان
 


ويربط إنتر ميلان ظهيره الهولندي بعقد طويل الأمد يمتد حتى 2025، حيث لا يزال أمام دومفريس 3 مواسم أخرى في ملعب جوزيبي مياتزا.


ويملك بايرن ميونخ في مركز الظهير الأيمن، 3 لاعبين هم : الدولي الفرنسي، بنجامين بافارد، والدولي السنغالي بونا سار، والنجم الكرواتي الأصل جوسيب ستانيسيش.

 



وذكر موقع (FIchajes) الإسباني، أن يوليان ناجلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، معجب بالنجم الهولندي، ويرغب في تعجيل عملية ضمه من نادي إنتر ميلان.

 

 


وبحسب الموقع الإسباني، فإن إنتر ميلان لن يفرط بسهولة في خدمات نجمه البالغ من العمر 25 عاماً، حيث يعد دومفريس دعامة أساسية في تشكيل بطل الدوري الإيطالي.

وفي سياق متصل، فإن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، يعمل على استغلال فوز منتخب السنغال بكأس أمم إفريقيا الأخيرة في الكاميرون لتسويق بونا سار بسعر جيد.

 

 


ويأتي بيع بونا سار في الوقت الحالي، بسبب ترك مكان شاغر في مركز الظهير الأيمن، حيث يقترب بايرن ميونخ من حسم صفقة النجم المغربي نصير مزراوي
ودخل نادي بايرن ميونخ، في سباق التعاقد مع النجم المغربي الدولي، نصير مزراوي، الظهير الأيمن لنادي أياكس أمستردام الهولندي، لحسم ملف ضمه في الصيف المقبل.

 


ومن المقرر أن تنتهي علاقة نصير مزراوي – البالغ من العمر 24 عاماً – بنادي أياكس أمستردام بطل هولندا، بنهاية الموسم الجاري، حيث يعيش الدولي المغربي آخر 3 أشهر في عقده.