السبت 27-04-2024
ملاعب

بايرن ميونخ يستبعد أوباميكانو

202342818177768H1


ملاعب - أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أن المدافع دايوت أوباميكانو سيتم استبعاده من الفريق " في الوقت الحالي، بعدما تعرض لشد عضلي في الفخذ الأيسر.

وقال توماس توخيل في مؤتمر صحافي: "أصيب أوباميكانو بالأمس وسيغيب عن الفريق لما يقرب من أسبوعين".

اضافة اعلان
 

وستزيد إصابة أوباميكانو من جراح بايرن ميونخ، بعدما ودع الفريق بطولتي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا وتراجعه للمركز الثاني في الدوري عقب الخسارة أمام ماينز في الجولة الماضية.
ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني حالياً بفارق نقطة خلف بروسيا دورتموند مع تبقي خمس مباريات على نهاية الدوري.
وقال توخيل في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: "الفريق يعرف رأيي بشأن المباراة أمام ماينز، في الرياضة، هناك دائماً إمكانية للتعويض".
وأضاف: "أهدرنا نقاطاً في آخر مباراتين بعد أن تصدرنا الترتيب، هذا غير نموذجي بالنسبة لنا، سنفعل كل ما في وسعنا لإظهار ردة فعل".
ومثل بايرن، الذي جلب توخيل في آخر مارس (آذار)، ليحل محل جوليان ناغلسمان، قام هيرتا أخيراً بتغيير المدرب، بعد أن أقال ساندرو شوارتز وتعاقد مع بال دارداي الذي وقع على عقد حتى نهاية الموسم.
وقال توخيل إن هذا يجعله منافساً لا يمكن التوقع به.
وقال: "إنه سبب آخر فقط يجعلنا نركز على أنفسنا، الموقف واضح للغاية، يجب أن نفوز بهذه المعركة وأن نراها على أنها حرب، يجب أن نقدم العرض المنتظر".
وأضاف توخيل أن لاعب خط الوسط ليون غوريتسكيا يعاني من كدمة في الركبة، ولكنه ينبغي أن يكون جاهزاً للقاء، بينما لم يتدرب الجناح كينغسلي كومان اليوم الجمعة، ولكن ينبغي أن يكون جاهزاً هو الآخر لخوض اللقاء، فيما يغيب الثنائي إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ وألفونسو ديفيز عن المباراة.