الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

بايرن ميونخ يحل ضيفاً على فرايبورج بالدوري الألماني

548059


ملاعب - يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على فرايبورج في المباراة التي تجمعمها على ملعب شوارزوالد ستاديون، الساعة 10:30 من مساء اليوم، الجمعة، بافتتاح مباريات الجولة 24 من الدوري الألماني.

اضافة اعلان
 

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 53 نقطة، خلف المتصدر باير ليفركوزن صاحب الـ61 نقطة، بينما يحتل فرايبورج المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

 

ولم يحقق فرايبورج أي فوز بالدوري الألماني منذ فوزه على هوفنهايم يوم 20 يناير الماضي وخسر بعدها 4 مباريات وتعادل مباراة وحيدة مع أينتراخت فرانكفورت بالجولة قبل الماضية.


وبدأ بايرن ميونخ في التعافي بعدما حقق فوزا هاما في الجولة الماضية على حساب لايبزيج بنتيجة 2-1 ليوقف سلسلة النتائج السلبية بعد الخسارة في 3 مباريات متتالية من بدأت بثلاثية نظيفة أمام المتصدر ليفركوزن، ثم السقوط بهدف أمام لاتسيو في روما بدوري الأبطال قبل أن يسقط بنتيجة 3-2 أمام بوخوم.


ويعانى بايرن ميونخ من غياب 7 نجوم مؤثرين عن مباراة اليوم أبرزهم ليروي ساني المصاب حديثا وماتياس دي ليخت الموقوف، بجانب الإصابات الطويلة التي تضم كل من سيرجي جنابري وألفونسو ديفيز وكومان وساشا بوي ونصير مزراوي.


ورغم معاناة البافاري إلا أن الفريق يمتلك سجلا مميزا أمام مضيفه، حيث فاز بايرن في كل مواجهاته الخمس الماضية في الدوري الألماني ضد فرايبورج، وستكون فرصة للفريق لتقليص الفارق مع ليفركوزن المتصدر، بجانب منح الجماهير دفعة معنوية قبل مواجهة لاتسيو الهامة يوم الثلاثاء في أليانز أرينا والتي سيكون مطالبا فيها بتحقيق الفوز بهدفين على الأقل لضمان مواصلة مشواره بالبطولة.