الأربعاء 24-07-2024
ملاعب

بايرن ميونخ في مهمة حسم الوصافة أمام شتوتجارت

1


ملاعب - يحل نادي بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على شتوتجارت، في المباراة التي تجمع الفريقين في الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويبحث بايرن ميونخ عن حفظ ماء الوجه محليًا بعدما ضمنت الفرق الـ5 الأولى في الدوري الألماني مشاركتها في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل عقب فوز بوروسيا دورتموند على باريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية الأعرق هذا الموسم.

ويحتل البايرن المركز الثاني حاليًا في جدول الترتيب برصيد 69 نقطة، وبفارق خمس نقاط كاملة عن شتوتجارت الثالث برصيد 64 نقطة، ويحتاج للفوز في مواجهة اليوم لحسم الوصافة رسميًا قبل التفرغ لإياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني.

اضافة اعلان

وتبقى الوصافة هدفا للبايرن وشتوتجارت ولايبزيج الذي يتخلف بفارق 7 نقاط عن البافاري الذي يركّز على مواجهته المصيرية مع مضيفه ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، لكنه يحتاج إلى دفعة معنوية أمام الفريق الذي ينافسه على الوصافة.


بدوره، يسعى شتوتجارت إلى العودة إلى نغمة الانتصارات بعد تعادل وخسارة ورد الدين لمنافسه بعد خسارته أمامه بثلاثية نظيفة ذهاباً، ويأمل الفريق في تحقيق الوصافة للمرة الأولى منذ 2003 والخامسة في تاريخه.