الخميس 18-04-2024
ملاعب

الغيابات تحاصر بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

26feaf627272853436e1b38d84c36b5b42db4f60


ملاعب - وكالات 

 

يستمر غياب الثنائي ليون جوريتسكا وكورنتين توليسو لاعبا خط الوسط عن مباراة بايرن ميونخ الأخيرة في هذا العام أمام فولفسبورج والمقرر إقامتها غدا الجمعة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة مارك روكا مع الفريق بعدما شارك بشكل نادر كأساسي في مباراة الفريق الأخيرة.
اضافة اعلان

وقال جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ إن روكا " قام بعمل جيد" في المباراة التي فاز بها الفريق 5 / 0 على شتوتجارت أمس الأول الثلاثاء ولكن "كان لهذا تأثيرا على جسده. يجب أن نرى كيف ستسير الأمور غدا".

ويأمل ناجلسمان أن يتمكن روكا من اللعب مرة أخرى خاصة وأن مارسيل سابيتزر هو اللاعب الوحيد الذي سيعود من الإصابة، حيث يستمر جوشوا كيميتش بجانب جوريتكسا وتوليسو.

وقال المدير الفني إنه يأمل أن يتمكن كيميتش والمهاجم إيريك ماكسيم تشوبو موتينج أن يعودا للتدريبات بعد إجازة عيد الميلاد بعد شفائهما من فيروس كورونا.

ويغيب أيضا عن مباراة الغد كينجسلي كومان الذي تعرض لإصابة بتمزق عضلي في مباراة شتوتجارت.

وخسر فولفسبورج في آخر ست مباريات له في كافة المسابقات ولكن ناجلسمان أكد أنه مازال فريقا جيدا ويملك العديد من اللاعبين أصحاب القوة واللياقة البدنية المرتفعة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول الترتيب بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه وستكون كل الأعين موجهة نحو المهاجم روبرت ليفاندوفسكي الذي يمكنه أن يحقق رقما قياسيا جديدا من خلال عدد الأهداف المسجلة خلال عام واحد في الدوري إذا تمكن من كسر التعادل مع جيرد مولر، أسطورة بايرن ميونخ، حيث سجل كل منهما 42 هدفا.