الجمعة 03-05-2024
ملاعب

الغضب يسيطر على مدرب دورتموند بعد الكلاسيكو

مارك-روزه-مدرب-بوروسيا-مونشنجلادباخ-scaled


ملاعب - وكالات

عبر ماركو روزه، مدرب بوروسيا دورتموند، عن غضبه العارم إزاء خسارة فريقه، أمس السبت، على يد غريمه بايرن ميونخ (1-3)، في الجولة الـ31 من الدوري الألماني.

الخسارة حرمت دورتموند من لقب البوندسليجا، الذي واصل بايرن السيطرة عليه للموسم العاشر على التوالي بعدما توج به قبل 3 جولات على النهاية.

وخلال مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس"، ظهر المدرب الألماني غاضبا، حينما قال "لقد ارتكبنا أخطاء بسيطة للغاية مجددا، مما منحهم فرصة تعزيز تقدمهم علينا بهدف ثانٍ".

وأشار مدرب دورتموند إلى الارتباك الذي أصاب لاعبه دان أكسيل زاجادو أمام سيرجي جنابري، مما تسبب في تحول الكرة إلى هجمة مضادة انتهت بهدف عبر روبرت ليفاندوفسكي.

كما أكد روزه في الوقت ذاته، أحقية فريقه في الحصول على ركلة جزاء، مضيفا "رأيتها من مسافة 50 مترا، لكن لا يوجد شيء جديد في الأمر بالنسبة لنا".

وطالب جود بيلينجهام، لاعب وسط دورتموند، بركلة جزاء بعد التحام مع بينيامين بافارد، لكن الحكم لم يحتسب شيئا بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

وتسبب ذلك القرار في غضب روزه بشدة، قائلا "ماذا يمكنني أن أقول؟ إنها مباراة كبيرة ويجب أن يتعامل الحكام بشكل أفضل من ذلك، لهذا أنا منزعج، فماذا تريد أن تسمع مني؟".

اضافة اعلان