الجمعة 26-04-2024
ملاعب

التشكيل الرسمي لمباراة بايرن ميونخ ضد شتوتجارت فى الدوري الألماني

FcE6skHX0AAJY_n-scaled


ملاعب - وكالات

أعلن جوليان ناجيلسمان المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ ونظيره بيليجرينو ماتاراتسو المدير الفني لفريق شتوتجارت، تشكيلى الفريقين للمواجهة التى تجمعهما عصر اليوم، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويحتل الفريق البافارى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 11 نقطة، حيث حقق 3 انتصارات، بالإضافة إلى تعادلين، فيما يأتى شتوتجارت فى المركز الثانى عشر برصيد 4 نقاط.

ويسعى بايرن ميونخ لاستعادة الانتصارات من جديد في الدوري الألماني بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله 1-1 مع مضيفه يونيون برلين، فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ويدخل بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

الدفاع: ديفيز، دي ليخت، أوباميكانو، نصير مزراوي.

الوسط: كيميتش، جوريتسكا، موسيالا .

الهجوم: جنابري، مولر، ماتيس تيل.

اضافة اعلان
 


فيما حل تشكيل شتوتجارت الألمانى كتالي:



 

ويخوض الفريق البافارى المباراة بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على إنتر ميلان 2-0 الأربعاء الماضى، في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "جوزيبي مياتزا".

وسيكافح شتوتجارت من أجل تحقيق المفاجأة والفوز على البايرن في ملعبه لخطف النقاط الثلاثة للتقدم إلى المراكز الأمامية في جدول ترتيب الدوري الالمانى.

وسجل بايرن ميونيخ هدفان فقط في الجولتين الأخيرتين من البوندسليجا، وعاد إلى الحصيلة التهديفية الهزيلة، مما اثار ا أزمة رأس الحربة الذي لم يتعاقد معه النادي البافاري بعد رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

وسيسعى بايرن أمام شتوتجارت لاستعادة توازنه والعودة إلى سكة الانتصارات المحلية وبغزارة تهديفية تطالب بها الجماهير البافارية.