الأربعاء 08-12-2021
ملاعب

أسطورة تشيلسي يشرح لماذا هالاند هو الصفقة الأمثل

1294337698

ملاعب - وكالات 

أكد إيمانويل بوتي ، أسطورة نادي تشيلسي ، على أهمية أن تسعى إدارة البلوز لضم المُهاجم النرويجي إيرلينج هالاند هذا الصيف .

اضافة اعلان
 

ويُقدم هالاند مستويات رائعة مع فريقه بوروسيا دورتموند سواء على مستوى البطولات المحلية في ألمانيا ، أو على مستوى دوري أبطال أوروبا ، وجذب له اهتمام كبرى الأندية الأوروبية .

 

بوتي: تشيلسي بحاجة لمُهاجم مثل هالاند .. 

وقال بوتي ، في تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية ، : ” سأقوم بجعل الأمور بسيطة ، جيرو في طريقه لمُغادرة تشيلسي ، وربما سيُغادر تامي أبراهام على سبيل الإعارة ”.


وتابع :” تيمو فيرنر لايزال يُعاني في تسجيل الأهداف بشكلٍ مُنتظم ، وكاي هافيرتز ليس مُهاجماً ، تشيلسي يحتاج لمُهاجم جديد، ولشخص قادر على تسجيل الكثير من الأهداف ”.

 

وأضاف أسطورة البلوز قائلاً : ” هالاند هو الجواب ، هو قوي وصغير ، ولديه مُستقبل مُشرق أمامه ”، وتابع : ” قيمة هالاند عالية بالفعل ، والصلة مع توخيل تزيد من فرصه في الانضمام لتشيلسي ”.

 

وأشار بوتي لمُميزات هالاند قائلاً : ” هجومياً ، يُمكنه أن يكون صاحب اللمسة الأخيرة الذي يحتاجه تشيلسي ، تواصله مع ميسون ماونت وكاي هافيرتز وبوليسيتش وحكيم زياش ستجعله يُسجل الكثير من الأهداف في ستامفورد بريدج ، تشيلسي بحاجة لمُهاجم من مستوى القمة ”.